التخطي إلى المحتوى

بوراك أوزجيفيت لديه متلازمة الإرهاق يعاني الممثل التركي الوسيم بوراك اوزجيفيت من متلازمة الإرهاق وهذا الأمر كان سبب في انسحابه من مسلسله الجديد وهو يحاول الشفاء فوراً ويخضع لبعض الجلسات الخاصة بالعلاج النفسي لأن متلازمة الإرهاق المزمن خطيرة في كثير من الأوقات.

بوراك أوزجيفيت لديه متلازمة الإرهاق

وصرح بوراك أنه حقق ما يريده ولكنه ليس سعيد بحياتهن وتزوج المرأة التي يحبها وهي تساعده دائما ليكون الأفضل، وكلما يريد أي شيء يذهب ويقوم به ولكن الآن لم يكن سعيد فهو انسحب من جميع الأعمال التي كان يشارك فيها بسبب الإرهاق المزمن.

كما أن بوراك فضل أن يبتعد قليلا عن الساحة الفنية ويحاول أن يشفى بأقل وقت ويعود مرة أخرى، وحتى يستعيد حالته الصحية والنفسية والذهنية وفي الصور الأخيرة له ظهر وهو زائد في الوزن ليلا وهي صور إجازته الصيفية وهذا يدل على الحالة التي يعيشها بوراك.

كما أنتشر مؤخرًا أنه يوجد خلاف بين بوراك ونسليهان أبطال مسلسل حب أعمى ولكن الشركة المنتجة للمسلسل أوضحت الأمر أن زوج نسليهان يغير عليها بطريقة غريبة ولذلك حدث الخلاف بينهما ولا يلقي التحية على بعضهما في وقت التصوير ولا يتحدثان مع بعضهما وهذا الأمر سبب في إيقاف المسلسل ولا يستكمل الجزء الثالث.

ولكن بعد انتشار هذا الكلام صرح قادير اوغلوا انه لا ينزعج من المشاهد الرومانسية لزوجته بل يقوم بإسنادها وتشجيعها كثيرا ولا يستطيع أن يمنعها من التمثيل لأنه مهنتها التي تحبها كثيرا فهو يحاول أن تكون زوجته الأفضل دائماً ولكن هذا الحديث وهذه الأخبار لم تكن صحيحة.

يذكر أن بوراك بدأ الحياة الفنية الخاصة به في دوره بمسلسل الحب المستحيل وفي عام 2013 خاض بطولة مسلسل طائر النمنمة مع زوجته الممثلة التركية فهرية أفجان، وكانت بداية انطلاقته في مسلسل حريم السلطان بدور بالي بيك الجزء الثاني.

كما شارك في بعض الأعمال الدرامية الأخرى مثل الخيانة وأسرار صغيرة وأسرار البنات والحب الأعمى والكثير من الأعمال السينمائية مثل فيلم العشق يشبهك مع فهرية أفجين لعام 2014 وفيلم أخي انا الجزء الأول والجزء الثاني وهي أعمال متنوعة ومتميزة.