التخطي إلى المحتوى

جيسيكا سيمبسون ظهرت ببطنها المنتفخ ظهرت الفنانة العالمية جيسيكا سيمبسون في بعض الصور التي أخذتها عدسات الإعلام لها وهي ذات بطن منتفخ وهي حامل في طفلها الثالث، وبدأت أعراض الحمل عليها كثيراً، وهي من قامت بإعلان خبر الحمل بالطفل الثالث لها على أحد حساباتها.

جيسيكا سيمبسون ظهرت ببطنها المنتفخ

بعد ان تم نشر مجموعة صور للفنانة المتميزة جيسيكا سيمبسون وهي ذات بطن منتفخ أثارت ضجة كبيرة على وسائل التواصل الاجتماعي وقام الجميع لتهنئتها بسبب حملها في الطفل الثالث وكانت التعليقات جميعها إيجابية حول مظهرها وجمالها الفائق.

التقطت بعض العدسات مجموعة كبيرة من الصور للفنانة العالمية وهي ترتدي مجموعة من الفساتين الأنيقة التي جعلتها متميزة في إطلالتها وبالرغم من حملها الثالث إلا أنها لا تقوم بإهمال جسدها أبداً، فهي تحاول أن تحافظ على صحتها وصحة أطفالها.

يوجد لدي سيمبسون طفلين وهم ماكسويل ذات عمر السادسة وأيس البالغ من العمر 5 سنوات وبالرغم من اقتراب عمرها من الأربعين لم يتوقع الجمهور أن تكون حامل للمرة الثالثة، خصوصا وأن أطفالها في عمر الخامسة والسادسة، لان فرصة الحمل تقل مع الاقتراب من هذا العمر.

ولكن حققت جيسيكا حلمها وطموحها لأنها تريد أن تكون أماً مرة أخرى لطفل ثالث، ولكن لا يعرف أحد حتى الآن عن حملها ما إذا كان صبي أو فتاة وينتظر الجميع موعد ولادتها للاطمئنان على صحتها ومعرفة ما إذا كانت حامل بفتاة أم ولد.

يذكر أن جيسيكا ولدت في عام 1980 وهي مغنية بوب أمريكية اشتهرت في أواخر التسعينيات، وله عدد كبير من الألبومات التي نالت شهرة كبيرة في العالم وصدرت بعض الأغاني المنفردة القليلة التي أثارت ضجة ونجاح كبير في عالم الفن والموسيقى.

وبالرغم من حملها الثالث إلا أن كل إطلالة له متميزة كثيرا ولها سحر وجاذبية خاصة بها، ولم تتنازل عن الجمال والموضة والأزياء التي تهتم بها بالرغم من حملها، وهنئ الجمهور جيسيكا بعد معرفة هذا الخبر الجميل وتمنوا لها السعادة والولادة بصحة جيدة وهم ينتظرون أن يروا طفلتها أو طفلها الثالث.