التخطي إلى المحتوى

شبكة Hulu الأمريكية تحول فيلم إلى مسلسل قامت شبكة hulu الأمريكية بتحويل الفيلم الشهير veronica mars إلى حلقات مسلسل درامي وسوف يتم عرضه على شاشتها ولكن في بداية العام المقبل 2019ن كما انهم قاموا بتحديد حلقات الموسم الأول وهو 8 حلقات حتى الآن، وهو المسلسل المنتظر في عام 2019.

شبكة Hulu الأمريكية تحول فيلم إلى مسلسل

بعد أن أعلنت huhu عن تحويل الفيلم المتميز والأكثر شهرة حول العالم veronica mars إلى مسلسل أثار هذا الخبر ضجة كبيرة وخصوصاً لمن قام بمشاهدة الفيلم، وهم ينتظرون الحلقات على أحر من الجمر، بسبب الإثارة والقوة التي كانت توجد في الفيلم.

كما أعلنت الشبكة عن طاقم العمل وسوف يكون نفس أبطال المسلسل والمخرج سيظل كما هون حتى ينجح المسلسل بقوة كبيرة مثل النجاح الساحق الذي حققه الفيلم حول العالم، وسوف تكون أحداث المسلسل اكثر قوة واكثر أثاره لأنه لا يعرض مرة واحدة فقط.

ومن الأبطال الذين يشاركوا دور البطولة في مسلسل veronica mars كريستين بيل وجولي جونزالو وجابي هوفمان وكريستين ريتر وجيمس فرانكو والمخرج المميز في جميع أعماله الدرامية روب توماس وهو الأشهر من بين عدد كبير من المخرجين الآخرين.

بالنسبة للأحداث الخاصة من الفيلم الذي تم عرضه في عام 2014 حول البطلة كريستين بيل وكانت بدور “فيرونيكا مارس” وهي تحاول أن تهرب بأقصى قواها من الماضي القديم الخاص بها ولا تريد أن تتذكره أبدا فلذلك تجاهد في النسيان والهروب.

يذكر أن كريستين بيل عملت في فترة المراهقة الخاصة بها عميلة سرية في المدرسة الثانوية، وهي تعود من جديد مرة أخرى إلى مسقط رأسها من أجل أن تقدم المساعدة صديق قديم لها وهو جايسون دورينج الذي يقوم بدور البطل معها وهو يدعى لوجان إيكولس.

يصادفهم مع وجود حفل في المدرسة الثانوية ويتم جمع شملهم مرة أخرى من جديد، ولكن تتعقد الأحداث بدرجة كبيرة وتنقلب الحياة للجميع مرة أخرى لان لوجان متورط في جريمة قتل غامضة لم يعرف عنها أحد، كما أن أحداث المسلسل سوف تكون تشويقية درامية بدرجة كبيرة فلذلك ينتظر هذا المسلسل عدد كبير من محبيه.