التخطي إلى المحتوى

التريلر الأول لفيلم the sisters brothers يحقق نسبة مشاهدة عالية أعلن القائمون على فيلم the sisters brothers بإطلاق التريلر الأول للفيلم على موقع التواصل الاجتماعي “يوتيوب” وهو التريلر الرسمي والنهائي للفيلم، وحقق التريلر على موقع الفيديو الشهير حوالي 1.2 مليون مشاهدة عالمية من كافة أنحاء العالم.

التريلر الأول لفيلم the sisters brothers يحقق نسبة مشاهدة عالية

حقق فيلم the sisters brothers من اليوم الأول من عرض التريلر الخاص به على موقع الفيديو العالمي يوتيوب نسب مشاهدة عالية وهذا يدل على النجاح الباهر الذي قام به القائمين على الفيلم من البطل حتى المخرج، وسوف يكون هذا الفيلم هو الآخر بسبب الأحداث التي يدور حولها من التريلر.

يعتبر هذا الفيلم من نوعية الأفلام المثيرة والغامضة وشارك في بطولة فيلم the sisters brothers جاك جلينهال جواكين فونيكس و جون رايلي وكارول كاني واليسون تولمان والكثير من الأبطال الآخرين الذين لهم دور باهر في نجاح تريلر الفيلم العالمي.

قام بإخراج هذا الفيلم المخرج الكبير المشهور جاك أوديار وقام أيضاً بالمشاركة القوية في التأليف مما أعطى للفيلم جو مميز وأحداث مختلفة في نوعيتها شيئا ما، ويوجد الكثير منا لجماهير المتابعين جاك جلينهال بانتظار هذا الفيلم التشويقي وانتظار العرض الأول والعرض الخاص في السينمات المختلفة.

تدور أحداث الفيلم حول وجود منقب الذهب الذي يدعى باسم “هيرمان كيرميت وورم” وهو شخص يتم ملاحقته طوال أحداث الفيلم عبر حوالي 1000 ميل من صحراء اوريجون في عام 1850 في سان فرانسيسكو، وهذه الملاحقة تكون من قبل مجموعة من القتلة المشهورين وهم إيلي وشارلي سيسترز.

بعد عرض وإطلاق التريلر الأول على يوتيوب قام الجماهير والمتابعين لأبطال الفيلم بمشاركة هذا الفيديو ونشره على جميع مواقع التواصل الاجتماعي مثل انستقرام وفيس بوك وتويتر والكثير من المواقع الأخرى وهي تعتبر دعاية من نوع خاص للفيلم يقوم به الجمهور بسبب الضجة التي اثارتها من التريلر والأحداث الموجودة بالفيلم.

ويذكر أن جاك جلينهال هو ممثل أمريكي وبدأ في التمثيل وهو في عمر السادسة تميز كثيرا في أعماله الفنية التي قام بها منذ بدايته في التمثيل.