التخطي إلى المحتوى

بري لارسون ترد بقوة حول الانتقاد العنصري تواجه دائماً النجمة المتميزة بري لارسون الكثير من الانتقادات العنصرية ولكن في هذه المرة ترد بقوة حول هذه الانتقادات خصوصاً التي نشرت بعد الإعلان الترويجي الأول لفيلم captain marvel وهذه الانتقادات كانت لعدة أسباب مختلفة.

بري لارسون ترد بقوة حول الانتقاد العنصري

ردت العالمية بري لارسون على الانتقادات التي توجه لها بسبب عدم إعجابهم بتعبيرات الوجه الخاصة بها ووصفوها بأنها تعبيرات حادة بعض الشيء، ووصل الأمر مع الجماهير المتابعين لها بفبركة بعض اللقطات التي تواجدت في الفيلم لتظهر البطلة مبتسمة قليلا.

أثار هذا الشيء الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة وأساء لها كثير وهذا الأمر أثر عليها وخصوصاً بعد التعليقات السلبية التي واجهتها كونها امرأة تقوم بدور بطولة في فيلم خارق وهي من النساء الخارقات في الفيلم وهذا الأمر أحزنها كثيرًا.

وهذه التعليقات العنصرية والانتقادات التي تم توجيها بكونها امرأة خارقة وليس رجلا خارق كما نرى في عادة الأفلام الأخرى، جعلها ترد بقوة على هذه التعليقات وكان الرد الخاص بها كالآتي “قامت لاري بنشر بعض الثور لأبطال رجال خارقين وهذه الصور أظهرتهم مبتسمين بعد الفبركة أيضاً”.

وكان هذا الرد الخاص بها أردات  أن توضح أن الذكور الخارقين كانوا ذو ملامح حادة وجادة أيضاً لان دور الفيلم يتطلب هذا الأمر وهم واجهوا نفس ما واجهته بالنسبة لها، ولذلك كانت مستاءه من هذه الردود والتعليقات السلبية بالنسبة لدورها في فيلم captain marvel

كما يذكر أن هذا الفيلم المتميز سوف يكون من بطولة بري لارسون وجود لو وصامويل جاكسون ولي بايس وهو من الأفلام التي تتحدث عن القوة الخارقة التي تمثلها المرأة وهذه المرأة هي لاري التي سوف تقدم لنا دور مميز لا مثيل له يوضح أن المرأة تستطيع أن تفعل كل شيء.

من المقرر أن يتم إطلاق هذا الفيلم في عام 2019 يوم 8 من شهر مارس في دور العرض والسينمات المختلفة في الولايات المتحدة الأمريكية، ويذكر أن لري قامت بالكثير من الأعمال الفنية المختلفة التي لاقت نجاح باهر وكبير في شباك التذاكر العالمي.