التخطي إلى المحتوى

 موعد زواج بوغرا غولسوي أعلن الممثل التركي الوسيم بوغرا غولسوي موعد الزواج الخاص به مع نيلوفر غوربوز وذلك بعد قصة حب دامت حوالي 5 سنوات وهي علاقة طيبة عاطفية مع الحسناء التركية، وقرر الزواج وأخيراً اليوم “23 سبتمبر لعام 2018” في إسطنبول.

 موعد زواج بوغرا غولسوي

الجدير بالذكر أن الممثل التركي قد أثار الجدل حول الموعد النهائي لحفل الزواج الخاص به وأثار دهشة كبيرة لدى الجمهور، فهم كانوا ينتظرون من فترة كبيرة الموعد الخاص بحفلة العرس خصوصا وان علاقتهم كانت مستمرة منذ حوالي 5 سنوات من قبل.

بعد أن تم الإعلان عن الموعد قامت وسائل الإعلام بتوضيح الحقيقة وراح التحديد السريع لموعد الفرح وهي ان حسناء إسطنبول نيلوفر غوربوز حامل في شهرين، لها السبب تسرع بوغرا في الموعد، وسوف يقتصر حفل الزواج عليهما وعائلتها وأصدقائها وأصدقائه المقربين فقط.

كما أن من بين المدعوين لحفل الزواج الصديقة المقربة لنيلوفر وهي أوزجى أوزبرنجي والممثل التركي بوراك يمان تورك وشاركت صديقتها وزوجي نيلوفر في المسلسل الكوميدي الرومانسي “الحب مجددا” وحقق هذا المسلسل شهرة كبيرة نسبة مشاهدة عالية.

ولذلك الأمر تم ترشيحهم معا مرة أخرى “نيلوفر واوزجي” ليشاركوا بعضهما في دور البطولة لفيلم كوميدي جديد في تركيا وهو حامض حلو وهذا الفيلم أثار ضجة كبيرة بسبب الكوميديا التي توجد به الممزوجة مع بعض من الرومانسية، وحقق إيرادات عالية في دور السينما التركية.

ويذكر أن بوغرا غولسوي شارك النجم كيفانش تاتليتوغ في مسلسل عودة مهند كما شارك الممثل التركي انجين اكيوريك وبيرين سات في مسلسل فاطمة ولكل دور طبيعة مميزة وشهرة خاصة به، وهو من الأبطال المتميزين في تركيا وله بعض الأدوار الأخرى الناجحة.

ولكن لن يستطيع بوغرا ان يسافر مع زوجته في شهر عسل لارتباطه بموعد تصوير مسلسله الجديد وهو بعنوان “ابنتي” وسوف يقوم بتأجيل شهر العسل إلى وقت آخر ولكن لا يعرف أحد ما هو الوقت المناسب لهما، وفور وصول الخبر على السوشيال ميديا قام الجمهور بإعطاء التهنئة لهم وتمنوا لهم حياة زوجية سعيدة بعيدة عن المشاكل.