التخطي إلى المحتوى

توم هاري يروج لـ venom في روسيا قام النجم العالمي توم هاري بالترويج لفيلمه الجديد venom في وسط شوارع روسيا، والتقطت عدسات الكاميرات صوره وهو في الشارع وهذا الفيلم الجديد المقرر طرحه في يوم 5 أكتوبر المقبل لعام 2018 وسوف يكون في دور العرض العالمي وتقوم الكثير من السينمات باستقباله.

توم هاري يروج لـ venom في روسيا

بعد ظهور العالمي هاري في شوارع روسيا، وجد انه يقوم بالترويج للفيلم العلمي الخاص به الذي سوف يعرض الشهر القادم، وقام هاري بالدعاية لنفسه من خلال الذهاب إلى روسيا بالإضافة إلى الوقوف في شوارعها المتميزة وذلك من أجل الترويج لفيلم venom .

يقال أن هاري سوف يقوم بتجسيد دور مميز في هذه المرة وهو دور أحد الشخصيات الشريرة التي قام سبايدر مان بمواجهتها في السلسلة الشهيرة مارفيل وهي السلسلة الأولى له، وسوف يقوم هاري بهذا الدور ببراعة شديدة مثلما يقوم في أعماله الفنية المختلفة.

يشارك هاري دور البطولة ميشيل ويليامز التي تقوم بتجسيد دور شخصية “آن يونغ”، توم هولاند صاحب شخصية بيتر باركر، والنجم العالمي كيلي مارسيل، وشوف يكون venom من إخراج العالمي روبن فلايشر الذي يعرف بالافلام المثيرة للجدل.

كما تدور أحداث فيلم venom حول شخصية يدي بروك وهي واحدة من أكثر الشخصيات شهرة في العالم الذي يسمى بعالم مرافيل، وهي الشخصية الأكثر غموضا وتعقيدا وشرا ايضا وسوف يقوم الممثل المتميز توم هاري بتجسيد دور هذه الشخصية الشريرة والتي تحولت في أحداث الفيلم إلى شخص عادي تماما مثل أي شخص، لكن سوف تتعرض إلى هجوم من كائن فضائي.

وعندما تم مهاجمة الشخصية الشريرة من كائن الفضاء، قام الكائن بإعطائه قوة كبيرة خارقة ولكنها غير مسبوقة منحته القدرات الغريبة والتصرفات الغريبة أيضاً، ومنذ لحظة الهجوم تغير كل شيء متعلق بهذه الشخصية الشهيرة داخل الفيلم، وتغيرت حياته كثيراً وبقي الكائن الفضائي وتوم هاري نفس الكيان لا يتجزأ، وتدور الأحداث حول التشويق والإثارة طوال الفيلم، وتحدث الكثير من المشاكل المختلفة التي سوف يقوم بها توم هاري أثناء الفيلم.