التخطي إلى المحتوى

شيفير بيتس يقلد المشاهير فاجأ الشاب المتميز شيفير بيتس الجماهير بالموهبة الكبيرة التي توجد لديه وهي موهبة استثنائية متميزة، فهو يمتع الجمهور المتابع له من خلال التلاعب القوي بالأصوات المختلفة وهو له القدرة على أن يقلد جميع أصوات المشاهير بالإضافة إلى أنه يغني بأصواتهم.

شيفير بيتس يقلد المشاهير

يغني شيفير بيتس أشهر الأغاني العالمية ولكن بصوت المشاهير جميعهم، دون أن يلقى صعوبة في هذا الأمر أو في صوت ما، وهو يقوم بغناء أشهر الأغاني من خلال استخدام صوت الرؤساء والممثلين العالميين والكثير من الشخصيات المشهورة في العالم.

يقلد شيفير صوت الشخصيات الكارتونية المشهورة عالمياً، دون أن يجد أي نوع من أنواع الصعوبة في التقليد وهو يغني أشهر الأغاني أيضاً، ويقوم بتقليد صوت الممثلين داخل العمل وكأن الصوت لأحدهم بالفعل، وهو لا يكتفي فقط بدمج أصوات المشاهير وجعلهم يغنون فيقوم بتقليد كل ما يقومون به.

يغير بيتس الجمل المختلفة الحوارية الأصلية ويقوم يجعلها لغة أخرى كوميدية تهدف للسخرية ولكن بنفس صوت الممثل وهذا الأمر يجعل المتابعين له يضحكون من قلوبهم، وهي ميزة أخرى توجد به، فهو شخص متميز به مجموعة كبيرة من المواهب المتميزة.

كما أن آخر أمر يقوم به المتميز شيفر وهو المشاركة في لعبة تسمى جمير أو ثروان وهو يستخدم أصوات الأبطال في العمل مثل جون سنو، وإذا كنت تريد أن تتابعه شخصيا عليك أن تقوم بالدخول على قناته الخاصة على موقع الفيديوهات المتميز يوتيوب والدخول على قناته الخاصة.

كما أنه يقوم بتصوير الفيديوهات ويضعها على صفحته الخاصة من أجل أن يقوم بمشاركة جمهوره هذا الأمر المبدع والمتميز، كما يقوم بعمل مقالب في أشخاص ويقلد صوت الرئيس دونالد ترامب وكان الأمر صعب ولكن هذا شيء مضحك بدرجة كبيرة.

ومن أشهر المقاطع الخاصة بالفيديو التي يقوم بها أثناء قيامه بتسجيل أغنية shape of you وجعل الشخصيات المختلفة تغنيها بصوت دونالد ترامب وتيمون وبومبا جاك سبارو والكثير من الشخصيات المشهورة الأخرى وهو يمتلك على قناته حوالي 180 ألف حتى الآن و70 ألف على انستجرام.