التخطي إلى المحتوى

شرابير وفويت في فعاليات Tribeca tv festival احتفل النجمان العالميان شرابير وجون فويت بالفعاليات الخاصة بـ Tribeca tv festival وذلك الاحتفال كان من أجل الموسم السادس لـ ray Donovan لعام 2018 ويعتب هذا الاحتفال متميز لكلا منهما وهو النجاح الساحق الذين يقومون به من يوم لآخر.

شرابير وفويت في فعاليات Tribeca tv festival

ظهر النجمان شرابير وفوت على السجادة الحمراء وفقا لفعاليات Tribeca tv festival المقام في نيويورك وذلك بالولايات المتحدة الأمريكية لعام 2018 وكان لكل منهم جو خاص وإطلالة تميزهما مما جعل وسائل الإعلام ينظران لهما ويلتقط عدد من الصور لهما.

قاما النجمان معا بمسلسل متميز وهو ray Donovan ولكن الاحتفال بخصوص الموسم السادس له وكانت بداية موفقة بالنسبة لهما، واحتفال بحرية كبيرة بدرجة كبيرة من التفوق واظهر كلا منهم المواهب التي توجد لديهم، وبالفعل كانوا حديث السوشيال ميديا الأمريكية.

كما أن الثنائي لهما دور متميز في الموسم السادس للمسلسل واستطاعوا معاً أن يقومون بلفت النظر إليهما بطريقة بسيطة وبالفعل خطفوا الأنظار لأنهم ظهروا وهم وجهات اللكمات لبعضهما البعض في الصور التي تم التقاطها وكأنهم في صراع.

وهذا الأمر جعل الصور الخاصة بهم تنتشر في كل مكان وكانت دعاية للموسم السادس من مسلسهما المتميز لعامة السادس، وتفاعل الجمهور معهما بدرجة كبيرة ولاقت الصور الكثير من الإعجابات والتعليقات التي تدل على التميز القوي الذي يوجد بينهم وحب الجمهور، وذلك على جميع مواقع التواصل الاجتماعي سواء تويتر أو موقع انستجرام وغيرها من المواقع الأخرى.

كما أنه تم الإعلان من قبل القائمين على البرنامج عن بداية الحلقة الأولى مسلسل ray Donovan في يوم 28 من شهر أكتوبر المقبل لعام  2018.

ويذكر أيضاً أن هذا الشهر مليء بالعروض الخاصة والحلقات الأولى من الكثير من المسلسلات كما انه مليء بعدد من الأفلام والتي تعد الأكثر تميزا وسوف تشهد دور العرض في الولايات المتحدة مجموعة كبيرة من النجاحات في شهر أكتوبر لهذا العام المتميز، الذي ظهر فيه النجوم وهم متألقين على السجادة الحمراء من خلال العروض أو من خلال الإطلالة.