التخطي إلى المحتوى

راحة عام لكلا من خالد ارغنش وبيرغوزار كوريل يعرف كلاً من النجمين الأتراك خالد أرغنش وبرجوزار كوريل بأنهم أفضل ثنائي لكل عام في تركيا، بسبب الحب والمودة بينهما وقوة الروابط القوية التي توجد في أعمالهم معا، ولكنهم قرروا قرار مشترك ومتميز وهو راحة لمدة عام من الدراما والسينما.

راحة عام لكلا من خالد ارغنش وبيرغوزار كوريل

صرح كلا الزوجين المتميزين بأنهم في حاجة إلى إجازة وفترة راحة وانسجام واسترخاء وسوف يبتعدون عن الدراما وعن أي أعمال فنية، وذلك من أجل أن يأخذوا اجازة عائلية طويلة كثير من 2018 حتى 2019 بعيداً عن التصوير والأجواء وعدسات الكاميرا.

كان هذا القرار حاسم بالنسبة للثنائي لا رجوع فيه، فهم الأفضل دائماً في تركيا سواء في الحياة الفنية والأعمال المختلفة أو سواء في الحياة الشخصية مع أطفالهم، لأنه يوجد بينهم قصة حب كبيرة دامت سنوات وانتهت بالزواج لسنوات أيضاً، ولذلك لا يعارض كلا منهم قرار الأخر.

وهم اثبتوا بانهم افضل ثنائي في كل شيء وخصوصاً من آخر عمل فني جمعهما معا وهو مسلسل تركي تاريخي متميز وكبير ويعتبر الأكثر شهرة في معظم دول العالم وهو تحت اسم “أنت وطني” وهو كان باسم جودت وهي باسم عزيزة، وكان له موسمين أول وثاني وكل منهما نال على نجاح باهر لا مثيل له وكان لهما دور البطولة معا.

ولكن هذا المسلسل لم يكن البطولة الأولى لهما فقدما قديما مسلسل كان اسمه ويبقى الحب وهو من المسلسلات التركية التي حازت على درجة إعجاب كبيرة من الجماهير في كل مكان تم عرض المسلسل فيه، وكان هو بدور أنور وهي بدور شهرزاد.

وظهرا معاً في أحد المراكز التجارية الكبيرة وهذا الأمر جعله يصرحا أنهم سوف يبتعدان عن الدراما لفترة من الممكن أن تطول كثيرا لقضاء وقت ممتع مع العائلة، ولا يقوموا بتقديم أي عمل درامي في خلال هذه الفترة فهي فترة نقاء بالنسبة لهما، كما جاء هذا الإعلان القوي بسبب السؤال الذي قام أحد المراسلين بسؤاله لهما حول المشاريع الفنية المقبلة، فكان الرد متميز وجرئ.