التخطي إلى المحتوى

تحدث تركي أل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للرياضة السعودية، عن أزمته الأخيرة مع النادي الأهلي المصري، كما إنه أنتقد تصريحات نجم القلعة الحمراء السابق، محمد أبو تريكة، والذي يعمل مُحللًا في قنوات بي ان سبورتس القطرية، بعد أعتزال كرة القدم.

أبو تريكة، طالب مجلس إدارة النادي الأهلي، بسداد الأموال التي دفعها تركي أل الشيخ للنادي خلال الفترة الأخيرة، وذلك بعدما أعتذر تركي عن رئاسته الشرفية للفريق القاهري الكبير، ومن ثم حدثت أزمة بين الجانبين، وهاجم رئيس الهيئة العامة المجلس الأهلاوي.

وقال تركي أل الشيخ، في تصريحات مساء اليوم الأثنين، لبرنامج العاشرة مساءً؛ المُذاع عبر قناة (دريم 2) المصرية، أنه لا يمن على النادي الأهلي بأموال، وذلك ردًا على الجماهير الأهلاوية والتي رأت إنه يتطاول على القلعة الحمراء من خلال الأموال التي دفعها.

وأكد تركي على حبه الشديد للنادي الأهلي ومصر؛ ولكنه أبدى أستيائه من الأقاويل التي تتردد بأن الأهلي هو سبب شهرته، وقال إنه يشغل العديد من المناصب، مما أكسبته شهرة كبيرة، وصرح بأنه سامح كل فرد أخطأ في حقه، لإننا في شهر رمضان الكريم.

وعقب ذلك التصريحات، قامت جماهير الأهلي بتفعيل هاشتاج “الشوال يفسد الرياضة العربية” في إشارة إلى تركي أل الشيخ، وهو ما أدى أيضًا إلى أستياء العديد من الجماهير السعودية، والتي أيضًا قامت بالتدوين على مواقع التواصل الاجتماعي دفاعًا عن تركي أل الشيخ.

ووجه أيضًا تركي حديثه لمحمد أبو تريكة قائلًا بأن الأخير طلب وساطته للعمل في المملكة العربية السعودية، وقال بأن قطر قامت بالسيطرة عليه؛ لذلك أطلق هذه التصريحات.