التخطي إلى المحتوى

النجمة العالمية ديمي لوفاتو خارج مركز إعادة التأهيل التقطت مجموعة كبيرة من الصورة للنجمة العالمية ديمي لوفاتو وهي خارج مركز إعادة التأهيل بعد أن قامت بالعلاج لتعرضها لبعض الظروف الصعبة التي مرت بها في حياتها في هذا السن الصغير، ولكن كان يبدو عليها السعادة وهي بالخارج.

النجمة العالمية ديمي لوفاتو خارج مركز إعادة التأهيل

شوهدت الشابة العالمية ديمي لوفاتو في الخارج لأحد المراكز الخاصة بإعادة التأهيل التي تتم المعالجة فيها، وهذه كانت المرة الأولى فيها بعد أن دخلت هذا المركز لفترة طويلة من أجل العلاج بعد أن تم تعرضها لمنحة كبيرة وصعبة في حياتها.

تناولت العالمية لوفاتو إلى جرعة زيادة من المخدرات التي كانت تتناولها بسبب مجموعة من الظروف المختلفة التي مرت بها، وكان الأمر تقرب إلى حوالي 60 يوم، مما جعل الجمهور ومحبيها ومتابعيها على الوسائل المختلفة يتعجبون لهذا الأمر.

صدمت ديمي عاشقيها من كافة أنحاء العالم بسبب هذا الخبر، وبسبب الصور التي تم نشرها لها وانتشرت بدرجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي مما أثار ضجة كبيرة حولها وحول الفترة التي لم تخبرهم فيه عن أي شيء خاص بها فكل شيء كان صدفة.

كانت العالمية ديمي برفقة إحدى صديقاتها خلال تناولهما معا مشروب القهوة وكانت صديقتها معها كلبة خاصة بها، ولكن ظهرت ديمي التي تبلغ من العمر حوالي 26 عام أنها تبدو بسعادة كبيرة وصحة جيدة ولا يوجد بها أي شيء، ويبدو لها أنها تعافت تماماً من المرض الخاص بإدمان المخدرات.

يذكر أن ديمي مغنية وكاتبة أغاني وممثلة وعارضة أزياء عالمية أمريكية كما أنها ملحنة، فهي تقوم بمجموعة كبيرة من الأعمال وتظل ناجحة في كل عمل تقوم به وتتألق دائما، وهي ولدت عام 1992 وكانت بدايتها كطفلة ممثلة في بارني والأصدقاء، وكانت بدايتها في عام 2008 وكانت فيلم كامب روك على قناة ديزني وكان لديها عقد تسجيل مع هوليوود ركوردز.

كما أنها قامت بالكثير من الأعمال الفنية والغنائية الأخرى التي لاقت نجاح كبير من قبل الجماهير والمتابعين لها من أنحاء العالم، وحازت على شهرة كبيرة وعالمية لا مثيل لها.