التخطي إلى المحتوى

داكوتا جونسون باطلاله مميزة في العرض الخاص لفيلمها الجديد طلت النجمة العالمية داكوتا جونسون في العرض الخاص للفيلم الجديد لها وهو بعنوان bad times at the el royale وهو يعد أحدث أفلامها لعام 2018 وكانت اطلالتها مميزة كثيرا وشاركها عدد كبير من الأصدقاء والجمهور من اجل ان يقوموا بدعمها في عرضها الأول.

داكوتا جونسون باطلاله مميزة في العرض الخاص لفيلمها الجديد

انتشرت صور العالمية المشهورة داكوتا جونسون على مواقع التواصل الاجتماعي ووسائل الإعلام المختلفة وكانت في العرض الخاص لفيلمها لعام 2018 وهو bad times at the el royale الذي تم عرضه من أجل البدء في النزول في دور العرض الأمريكية وجميع السينمات.

ساندها في حفل العرض الأول الأصدقاء و الجماهير من كل مكان بالعالم والمتابعين لها أيضاً، وكانت ترتدي ملابس أنيقة بدرجة كبيرة، وتحدثت وسائل الإعلام عن إطلالتها المميزة والجميلة، وكان الحفل في مدينة لوس انجلوس وحضر الكثير من الإعلاميين.

كما أنه تم التقاط مجموعة كبيرة من الإطلالة الخاصة بها وهي ترتدي ثوبا ساحر ومميز وبسيط وذات لون وردي مزين ببعض الزخارف البسيطة اللامعة، وكانت تقف على السجادة الحمراء، وكان المظهر العام لوجها متألق كالعادة من خلال المكياج البسيط.

تميزت داكوتا الاطلالة الجريئة الأنيقة، وشارك الجمهور الصور الخاصة بها وانتشرت في كافة المواقع المختلفة على كافة وسائل التواصل الاجتماعي، وحازت الصور على مجموعة كبيرة من الإعجابات والتعليقات المختلفة الإيجابية التي ذكرت جمالها وأناقتها.

كما شارك في افتتاح العرض الأول للفيلم الممثل العالمي المشهور جون هام والنجم المتميز جيف بريدجس وهم شاركوا في بطولة الفيلم بجانب الفريق الضخم الكبير، وقام الجمهور بالتقاط بعض الصور التذكارية معها ومع أبطال الفيلم المختلفين.

تدور أحداث فيلم bad times at the el royale حول إطار متميز تشويقي وحماسي بدرجة كبيرة وهو جو كبيرة من الأكشن الذي يدل على نمط الحياة في الملاهي الليلية التي توجد بداخل الشوارع في الولايات المتحدة الأمريكية في فترة التسعينيات، وتتميز داكوتا بالجمال الطبيعي الخلاب اللا مثيل له وهي لديها تاريخ طويل في السينما الأمريكية ولها عدد من الأدوار التي لا تنسى.