التخطي إلى المحتوى

معلومات عن تاريخ لوريل وهاردي من فيلم stan & ollie قامت شركة entertainment one uk بالإعلان وإطلاق أول تريلر لفيلم السيرة الذاتية الكوميدي لكلا من لوريل وهاردي وهو تحت اسم stan Ollie  ومن المقرر أن يتم طرح الفيلم في عام 2019 وينتظر الجمهور نزول الفيلم في السينمات.

معلومات عن تاريخ لوريل وهاردي من فيلم stan & ollie

الجدير بالذكر أنه بعد أن تم عرض التريلر الأول من الفيلم أثار هذا الفيلم عدد كبير من الجماهير وكان موجود على موقع التواصل الاجتماعي وموقع الفيديو العالمي يوتيوب، وحصل الفيلم على نسبة مشاهدة عالية بالنسبة لأنه فيلم سيرة ذاتية ومختلف عن باقي الأفلام.

من المقرر أن يتم عرض الفيلم في شهر يناير وذلك يوم 11 من عام 2019 في جميع دور العرض بجميع السينمات بالولايات المتحدة الأمريكية، وقام الجماهير بوضع التعليقات الإيجابية حول التريلر الأول للفيلم وحاز الفيديو على الكثير من الإعجابات.

كما تدور قصة الفيلم حول عرض قصة حقيقية وذلك الفيلم سوف يقوم به أكبر فناني الكوميديا الثنائية في هوليوود وهم لوريل وهاردي وهي للمرة الأولى لهما ليقوموا بمثل هذا الفيلم، وهذه القصة قليل أن تحدث في الولايات المتحدة الأمريكية.

ومن الأبطال الموجودين في هذا الفيلم، جون سي رايلي وستيف كوجان وستيفاني هيام وشيرلي هندرسون وداني هيوستن وروفوس جونز وسوسي كين وجوزيف بالدراما وايلا كينيون، ولكل شخصية دور هام في الفيلم تجعل من الفيلم علامة مميزة في تاريخ كلا منهم، كما أن الفيلم من إخراج العالمي جون س.بيرد، ومن تأليف الكاتب الكبير جيف بوب.

يذكر أن لوريل وهاردي هم فريق تمثيل كوميدي من عامي 1927 – 1951 ولوريل هو شخصية نحيفة تتميز بالغباء المفرط أما هاردي يتميز بالمظهر الذكي ولكنه ليس بدرجة كبيرة من الذكاء، كما أنهم أيضاً يمثلوا دور مواطنان بسيطان وهم يحاولون إيجاد الوظائف ولكن يواجهان مشاكل مختلفة وتنتهي بكوارث ولكن يعجز عن حل هذه المشاكل وفي النهاية يجد أن حلول سليمة من الخروج من المشاكل التي يقعان فيها، وينتظر الجمهور هذا الفيلم المتميز حتى يشاهدها الكوميديا والضحك.