التخطي إلى المحتوى

اعتذار من كاري فوكوناجا عن إخراج الجزء الثاني من maniac قام المخرج العالمي كاري فوكوناجا بتقديم اعتذار عن إخراج الجزء الثاني من مسلسل maniac والذي يتم عرضه في هذا الوقت على شبكة نيتفلكس وكان العرض يوم الجمعة الماضية، ولقد كان كاري هو من أخرج الجزء الأول من هذا المسلسل المتميز.

اعتذار من كاري فوكوناجا عن إخراج الجزء الثاني من maniac

آثار اعتذار كاري عن إخراج الجزء الثاني من مسلسله الشهير ضجة عالية على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، لأنه قام بإخراج الجزء الأول وحاز على نسبة نجاح عالية، وكان الكل يريد أن يقوم بإخراج الجزء الثاني، حتى لا يتغير طاقم العمل.

يشارك في بطولة مسلسل maniac الممثلة العالمية إيما ستون وجوناه هيل وهم الأبطال المتميزين لهذا المسلسل الأكثر شهرة من بين عدد ضخم من المسلسلات الأخرى وخصوصاً أن لكل من الأبطال عدد كبير من الجمهور العريض الذين يكونون سبب قوي في نجاح المسلسل.

كما تدور قصة المسلسل حول روحين ضائعين وهم يبحثان عن وسيلة للاتصال ببعضهما البعض وهم آني وأوين وهم وصل إلى مراحل متأخرة من خلال تجربة صيدلانية غامضة بدرجة كبيرة وصارت الكثير من الأمور الخاطئة وهي لم يكونا مخططين لها.

كما أن هذا المسلسل كان من إخراج العالمي فوكوناجا وذلك من فترة كبيرة حوالي 4 سنوات تقريبا، وصرح كاري انه يحب القيام بهذه الأعمال ولكنه يحب أن ينتقل دائماً من شيء لشيء آخر ويكون أكثر نجاحاً، وهو في غاية السعادة عندما يقوم بعمل ما وينجح نجاح ساحق ويعجب الجمهور.

ويقول كاري أيضاً أنه يدعمهم في حال وجود موسم آخر ولكن هذا المسلسل كان يجب أن يكون موسم واحد فقط، وفي حالة إذا كان هناك موسم آخر قال إن مخرج آخر سوف يقوم بتنفيذ هذا العمل بطريقة أفضل وسوف يكون عمل متميز بدرجة كبيرة.

وينتظر الجماهير الحلقات الأخرى من الموسم الثاني لهذا المسلسل المتميز، ويحاول المخرج أن يوصل الفكرة بطريقة مبدعة وبسيطة في نفس ذات الوقت، ويواصل هذا المسلسل النجاح باستمرار.