التخطي إلى المحتوى

فيلم Kingsman في دور العرض الأمريكية قامت شركة 20 century fox  بالكشف عن الموعد الخاص بالعرض الأول من الجزء الثالث من فيلم Kingsman والمقرر عرضه في يوم 8 من الشهر القادم لعام 2018 ولك في دور العرض والسينما بالولايات المتحدة الأمريكية وبعض السينمات الأخرى.

فيلم Kingsman في دور العرض الأمريكية

بعد أن قامت الشركة بالإعلان عن موعد عرض فيلم Kingsman الجزء الثالث لهن أثارت الضجة على مواقع ووسائل التواصل الاجتماعي وخصوصا الجمهور المتابع الجزئين من قبل هذا الجزء الأخير، وذلك بسبب القصة التي يدور حولها هذا الفيلم.

يعتبر هذا الفيلم من فئة أفلام الأكشن التي تتميز بالقوة وخصوصاً في أمريكا، وهم يقومون بعمل أداء عالي في المشاهد وفي جودة العرض أيضاً، وهي دعاية من نوع أخر من أجل دخول هذا الفيلم المتميز، وينتظر الجميع شهر نوفمبر من أجل دخول العرض الأول له.

ولكن حتى الآن لم تقوم شركة  20 century fox  بالإعلان مطلقاً عن من هم الأبطال الذين يشاركون في الجزء الثالث لفيلم Kingsman وهو يعتبر مفاجأة بالنسبة للمتابعين والجمهور حول العالم، مما يعطي جو من الإثارة والتشويق من اجل الاهتمام بالفيلم والبحث ورائه.

يذكر أن هذا الفيلم من إخراج المخرج العالمي ماثيو فون ومن تأليف الكاتب العالمي المشهور حين جولدمان، يتحيز الجمهور في بعضا من الأمل يشارك في بطولة الفيلم النجم العالمي كولين فيرث وتشانينج تاتوم وهالي بيري وجيف بريدجز وهم الأبطال الذين تواجدوا في الفيلم السابق وهو الجزء الثاني له، بسبب دورهم المتميز وحب الجمهور لهم وكانوا سبب في نجاح الفيلم.

وبالرغم من الأحداث الغريبة التي كانت موجودة في الجزء الثاني من الفيلم وهي قتل الكثير من التنظيم السري الموجود في الجزء الثاني من Kingsman:the golden circle ولكن ينتظر الكثير من الجمهور والمتابعين للأجزاء الأولى الجزء الثالث من الفيلم لمعرفة الأحداث والأبطال، لأن هذا الفيلم مشوق بدرجة كبيرة لا مثيل له.

يدور الفيلم حول الاستخبارات السرية هو فيلم جاسوسية وحركة مختلفة وهو مقتبس من الكتاب الهزلي الاستخبارات السرية، وهي أحداث تشويقية مميزة.