التخطي إلى المحتوى

معلومات مختلفة عن مسلسل A discovery of witches قامت شبكة sky بطرح وإطلاق التريلر الأول من مسلسل الدراما والرومانسية الشهير A discovery of witches وبعد أن تم طرده حاز على نسب مشاهدة عالية بدرجة كبيرة من قبل الجماهير الذين كانوا ينتظرون الحلقة الأولى منه والعرض الأول له.

معلومات مختلفة عن مسلسل A discovery of witches

من المقرر ان يتم بدء عرض الحلقة الأولى كما صرحت شركة sky في الشهر المقبل وسوف يكون الموسم الأول مكون من حوالي 8 حلقات للموسم الواحد وفي حالة النجاح سوف يكون اكثر من موسم، مليء بالمفاجآت والرومانسية والدراما الفائقة الجودة.

يشارك في بطولة المسلسل المتميز العالمي إدوارد بالمثل وجريج نشيلان وماثيو جود وتيريزا بالمر وأوين تيل ومالين بوسكا وتريفور ايف والعديد من الأبطال الآخرين الذين لديهم أدوار مختلفة في المسلسل الدرامي A discovery of witches

كما تدور أحداث المسلسل حول العالمي الذي يعيش فيه كلا من مصاصي الدماء والسحرة والكثير من المخلوقات الغريبة التي تكون خارقة في بعض الأحيان والتي تؤذي غيرهم في أحيان أخرى، وهم موجودون بشكل سري للغاية بين البشر وبين الآخرين.

كما أن النجمة ديانا بيشوب توجد في سلسلة كبيرة وطويلة من أفلام السحر وهي الأفلام الأشهر في أمريكا، كما أنها في المسلسل لم تكن مستعدة لاحتضان التراث لأنها غمرت ووضعت نفسها في حياتها المهنية مؤرخة فقط، واهتمت بكل من الكيمياء والمواد النشطة فهي دائما تزور اكسفورد للبحث عن بعضًا من أوراق إلياس أشمول.

عندما تستلم سوف تعلم وقتها انه يوجد شيء غريب للغاية حول الموضوع التي تقوم به، وعندما تقوم بفتح ما تراه سوف تشعر بالغرابة والصدمة، وتعرف وقتها انه يوجد حوالي 782 فرض يدل على أنها مفقودة لفترة كبيرة وسط مجموعة من المخلوقات غير الطبيعية.

كما أنها محاصرة ومهددة من قبل كل شيء حولها ويجب أن تقوم بحماية نفسها بأي طريقة وسوف تقوم باكتشاف جميع الأسرار الخاصة بهذا العالم وتواجه مصاصي الدماء وهو ماثيو كلير مونت، وسوف تكون مساعدة له في هذا الوقت.