التخطي إلى المحتوى

فيلم Bumblebee في دور العرض الأمريكية أطلق الإعلان الخاص بفيلم الخيال العلمي المتميز Bumblebee ليتم عرضه في دور العرض بالولايات المتحدة الأمريكية، وذلك من المقرر أن يكون في يوم 21 من شهر ديسمبر حتى 25 ديسمبر 2018 وهو من أكثر فئات الأفلام شهرة وجاذبية.

فيلم Bumblebee في دور العرض الأمريكية

بعد أن تم إطلاق التريلر الأول لفيلم Bumblebee على موقع الفيديوهات العالمي يوتيوب، حاز على أعلى نسبة مشاهدة فاقت الخيال، وذلك بسبب ما يتم تقديمه من خيال وأكشن لا مثيل لهم، ومن المعروف أن الأفلام الخيالية الأجنبية هي الأفضل حول العالم.

آثار التريلر الأول للفيلم ضجة كبيرة على يوتيوب مما أثار البعض إلى أن يقوموا بمشاركة الفيديو ووضعه على حساباتهم الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي الأخرى المتميزة وهو الأكثر شهرة حتى الآن من بين عدد كبير من الأفلام الأمريكية.

فلذلك قامت شركة “بارامونت” بإطلاق اول تريلر للفيلم من أجل أن تتم الدعاية على الوجه الأتم وهو فيلم من فئة الأكشن والخيال في نفس الوقت، وسوف يتم طرحه يوم 21 من ديسمبر المقبل ليشغل دور العرض والسينمات حول الدول التي من المقرر طرحه فيها ومن بينهم الولايات المتحدة الأمريكية.

كما يستعد نجوم وأبطال الفيلم من أجل العرض الخاص حتى يشاركهم الجمهور هذا النجاح الباهر، وقام الجمهور المتابع لهم بإطلاق عدد كبير من التعليقات الإيجابية حول الفيلم، فهو قائم على أساس متميز ومتطور ويشمل الخيال بأنواعه مع جو من الاكشن.

يعد هذا الفيلم من إخراج العالمي ترافيس نايت وتأليف كريستينا هودسون وهو من بطولة الفنانة العالمية المشهورة هيلي ستاينفيلد وأنجيلا باسيت وجاستن ثيرو وباميلا أدلوا ومارسيليا براجيو وجون سينا وكينيث تشوي وجون اورتيز بيتر كولين، وهم الأبطال المتميزين في هذا الفيلم.

كما تدور أحداث الفيلم حول رحلة هروب بامبلبي من المطاردة التي تتم عليها وهي تجد مأوى بعد ذلك في مخبأ ببلدة شاطئية وهو مكان للخردة بكاليفورنيا وتحاول تشارلي وهي في بداية الـ 18 أن تجد له مكان في هذا العالم، وتكتشف بامبلبي آثار المعارك الكبيرة بعد ذلك التي سوف تخوضها.