التخطي إلى المحتوى

بن أفليك يكمل العلاج بمراكز التأهيل قام النجم العالمي بن أفليك بإكمال العلاج في مركز إعادة تأهيل ووصلت مدة العلاج حتى الآن إلى 30 يوم وذلك بسبب إدمانه للكحوليات، وهذا العلاج من أجل أن يسعد أولاده ويكون ذات عقل مميز بينهم، فهو لا يريد أن يدمن هذه الكحوليات مرة أخرى.

بن أفليك يكمل العلاج بمراكز التأهيل

أعلن النجم العالمي انه يريد أن يستمر في العلاج من أجل أبناءه، وهو من أهم وأشهر الممثلين في بوليوود وهو يبلغ من العمر حوالي 46 عام، وهو يريد أن يقوم الجميع من حوله أن يدعمه بعدة طرق مختلفة حتى يستطيع أن يكمل هذا العلاج بأي طريقة.

وأوضح بن أفليك بأن هذا الأمر جيد بالنسبة له لا رجعة فيه وهذه المرة مختلفة عن أي مرة أخرى وهو استمر حتى الآن لمدة شهر من العلاج وسوف يستمر حتى ينتهي تماما في مركز إعادة التأهيل الذي يتعالج فيه من الإدمان للكحوليات التي تضر الصحة بدرجة كبيرة.

كما صرح من قبل أنه يشعر بالحزن والضيق والأسى وخصوصاً من أجل رؤية أولاده له بهذا الوضع المسيء له، فلذلك هو يريد أن يستمر بإرادته على العلاج لبنها الأمر الخاص بالإدمان والرجوع إلى حياته الطبيعية المثالية بعيدا عن الصحة السيئة.

وساعده زوجته في أن يذهب إلى أحد مراكز التأهيل وهي زوجته السابقة جنيفر جارنر، وذلك كان في شهر أغسطس الماضي من عام 2018 ويكون بجانبه دائما أصدقاؤه وأقاربه وكل من يريد أن يراه بصحة جيدة ويوجد معه أيضاً أهله وأبناءه الذين هم السبب في العلاج حتى يكون معهم وهو بصحة جيدة.

ويذكر أن بن أفليك ممثل عالمي وكاتب ومخرج أمريكي وهو حائز على جائزة الأوسكار والجولدن وعدد كبير من الجوائز المختلفة التي لها قيمة معنوية وذلك بسبب النجاح الباهر الذي كان يقدمه في جميع أعماله والتي تنال إعجاب الجميع.

وهو له عدد كبير من الجماهير في كافة أنحاء العالم بسبب شهرته في أفلامه أو السيناريوهات التي يقوم بها في كل وقت والتي تثير ضجة كبيرة في عالم السينما.