التخطي إلى المحتوى

احتفالا بعيد ميلاده الخمسين ويل سميث يقفز من الطائرة يعتبر ويل سميث من افضل النجوم في أمريكا والأشهر في العالم أيضا فهو يعد من الطراز الرفيع، كما أن شهرته تتخطى حدود أمريكا بل والعالم كله والوطن العربي أيضاً ويتم عرض معظم أفلامه فالعديد من الدول فهذا يزيده شهره أكثر، كما انه مشهور بانه يحب المغامرة وخوض الكثير من التجارب المتعددة والمختلفة وآخرهم خوض تجربه عيد ميلاده الخمسين .

 احتفالا بعيد ميلاده الخمسين ويل سميث يقفز من الطائرة

انتشرت صور احتفال ويل سميث بعيد ميلاده في مواقع التواصل الاجتماعي من فيس بوك، انستجرام وتويتير، كما أنه اختار أن يجتاز تجربة جديدة بعيدا عن طريقة في السينما، حيث اختار أن يقوم بالقفز من طائرة هليكوبتر من ارتفاع كبير وسط مشاهدة من جمهوره الذي حضر الاحتفال به، ومن عادة ويل سميث قام بتوثيق اللحظة ووثق هذه القفزة الأسطورية بواسطة تصوير فائق الجودة.

وبعد توثيق اللحظة قام ويل بنشر الفيديو على قناته الخاصة على اليوتيوب، وبعد نشره حصل على العديد من المشاهدة، كما أن ويل سميث لم يكتف بنشر الفيديو فقط فقد قام بوضع كواليس القفزة أيضاً وهو التدريب الذي استمر لمدة ست شهور وهذا الذي قاله ويل سميث عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وقد رافق ويل أسرته كامله حتى تشارك في الاحتفال.

ويعد الارتفاع الذي قفز من عليه ويل سميث يصل حوالي إلي 550 قدما، وقد قفز سميث ببراعة رغم أن الطقس في ذلك اليوم لم يكن معتدلا وكان يوجد أحتمال كبير بحدوث تغيرات جوية قد تلغي فكرة القفز، ولكن ويل كان لديه أضرار كبير والدفع وراء هذا الإصرار هو القضاء على فكرة الخوف و قد نجح في ذلك، وبعد تلك المخاطرة انتشرت هذه الفكرة كثيرا وقرر العديد من الأشخاص تجربة هذه القفزة .

ومن آخر أعمال ويل سميث المشهورة داخل وخارج أمريكا منهم فيلمه الأخير علاء الدين، وهو فيلم رومانسي خيالي وسوف تكون القصه مبنيه علي نفس أحداث فيلم علاء الدين سنة 1992 وسيكون من إنتاج ديزني.