التخطي إلى المحتوى

آشلي غراهام باحتفالية Pretty little thing حضرت النجمة وعارضة الازياء العالمية آشلي غراهام وفانيسا هادجنز  احتفالية آشلي غراهام باحتفالية Pretty little thing وهذه الاحتفالية كانت في لوس انجلوس بالولايات المتحدة الأمريكية، وهذه الاحتفالية خاصة بدرجة كبيرة بسبب التعاون القوي بينهما.

آشلي غراهام باحتفالية Pretty little thing

قامت كلا من اشلي وفانيسا بالتعاون معا في احتفالية Pretty little thing من خلال تكوين خط ملابس مع Pretty little thing المقام في مدينة لوس انجلوس، ولكل منهما اطلالة متميزة بدرجة كبيرة جعلت الأنظار تلتف إليهما فقط وتتحدث عنهما.

تبلغ آشلي من العمر 30 عام وهي ترتدي فستان بطبعة من نوع جلد الثعبان وكانت الملابس التي ترتديها باللون الأخضر وهي إطلالة أنيقة مثالية وهي تتميز بالجمال والسحر والجاذبية الذي يظهر من وجهها، وتركزت عدسات المصورين ووسائل الإعلام عليها.

عندما وصلت آشلي إلى الحفل المقام في لوس انجلوس شغلت جميع الحاضرين ولفتت الأنظار بقوة وذلك منذ وصولها للحظة الأولى إلى هذا الحفل الأنيق، كما أن فستان اشلي يعتبر من مجموعة بريتي ليتل ثينج ووصل سعره إلى حوالي 22 جنيه استرليني.

كما حضر هذه الاحتفالية عدد كبير من النجمات المشهورين ومن بين هؤلاء النجمة فانيسا هادجنز وميجان بارتون هانسون واميلي سيرس والعدد من نجمات هوليوود الذين لديهم شهرة عالمية مختلفة والذين لديهم أعمال فنية لا مثيل لها مما جعل هذا الحفل الأكثر تميزاً.

يذكر أن اشلي جراهام من اشهر عارضات الازياء في الجزء الخاص بـ بلس سايز بالولايات المتحدة الامريكية وهي من مواليد 1987 م وتتميز اشلي بالجمال والجسم الأنيق وهي تحب دائماً أن تنجح في كل عمل تقوم به من أجل أن يكون اسمها في مكانه عالية.

كما أنها تظهر على أغلفة المجلات الخاصة بعالم الموضة والأزياء العالمية، فهي الأكثر شهرة من بين عدد كبير من عارضات الأزياء الآخرين، كما أن لها جمهور عريض يدعمها دائما على مواقع التواصل الاجتماعي وفي كل عمل تقوم به أو في أي عرض تظهر فيه، كما أنها تشارك جمهورها بصورها الخاصة دائماً.