التخطي إلى المحتوى

جواكين فونكيس بدور مهرج في الـ joker ظهرت بعض المشاهد المختلفة من فيلم joker على مواقع التواصل الاجتماعي وكان النجم المتميز جواكين فونكيس نجم هوليوود في هذه اللقطات وهي وقت تصوير الفيلم في بروكلين بنيويورك، وظهر بشكل مميز وهو يعمل كمهرج، وينتظر الكثير الفيلم وعرضه الأول.

جواكين فونكيس بدور مهرج في الـ joker

انتشرت مجموعة من الصور التي توضح المشاهد التصويرية المختلفة لجوالين وهو يقوم بدوره في فيلم الجوكر، وكان جواكين يرتدي ملابس مهرج ماكياج وكانت الاطلالة متميزة بدرجة كبيرة وهي شخصية المهرج وهذه الصور أثارت ضجة كبيرة حول الفيلم والدور الخاص.

يبلغ جواكين من العمر 43 عاما وكان في المشاهد التصويرية للفيلم يقوم بإجراء مكالمة هاتفية من احد ماكينات الاتصال في أكشاك الهواتف في شوارع نيويورك، وقام الكثير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي بمشاركة الصور الخاصة بالمهرج وانتشرت بدرجة كبيرة.

من المقرر أن يتم عرض الفيلم في شهر أكتوبر لعام 2019 وهو يجمع مجموعة كبيرة من أشهر النجوم في العالم وهم معظم نجوم هوليوود ومن بين هؤلاء النجوم “روبرت دي نيرو وازاي بيتز ومارك مارون وبيل كامب وبراين كالين والكثير من النجوم الآخرين”.

كما تدور قصة الفيلم حول المهرج الذي يقوم جواكين بلعب دوره، وهو منفصل عن العالم تماما ويساهم العالمي مارتن بالانتاين الذي يقوم بلعب دور المساعد الأمين الجوكر من قبل في فيلم “ذا دارك نايت” وهذا الفيلم قائم على وجود قصة حقيقية مصورة.

ينتظر الجميع العرض الأول للفيلم في العام المقبل، كما أن المشهد الذي تم تسريبه أثار الكثير من ردود الفعل حول ما يحدث في الفيلم وعن الأبطال والمخرج والمؤلف والتفاصيل المختلفة الأخرى التي تخص الفيلم، وحاز على أكبر نسبة مشاهدة تعدت الملايين، لأن هذا الفيلم سوف يكون عمل خاص بالنسبة جواكين.

كما يعتبر فيلم الجوكر من إخراج تود فيليبس وهو آخر أعمال جواكين الممثل العالمي الذي يتميز بالكثير من النجاحات المختلفة وحصل على عدد من الجوائز العالمية التي كانت عامل قوي ودافع من أجل أن يبذل قصارى جهده.