التخطي إلى المحتوى

التريلر الأول من مسلسل الجريمة والدراما قامت شركة نيتفلكس بطرح اول تريلر من مسلسل الجريمة والدراما وهو تحت اسم “you”، وآثار التريلر ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي، كما أن هذا النوع من المسلسلات يحصل على نسبة مشاهدة كبيرة حول العالم بسبب جو الإثارة والتميز الذي سوف يكون في العرض التلفزيوني القادم.

التريلر الأول من مسلسل الجريمة والدراما

بعد أن قامت الشركة الخاصة لمسلسل الجريمة والدراما على موقع الفيديوهات العالمي “يوتيوب” شارك الجمهور المتابع له الفيديو وانتشر على كافة مواقع التواصل الاجتماعي ومن المقرر أن يتم طرحه الشهر القادم وسوف يتم العرض أسبوعياً في عام 2018 الجاري.

كما أن المسلسل من تأليف المتميز دائماً جريج بيرلانتي وسيرا جامبل وهو من بطولة النجم العالمي بن بادجلي واليزابيث لي ولوكا بادوفان وشاي ميتشل ونيكول كانج بالإضافة إلى النجم وذاك شيري وكاثرين جالاجر ودانييل كوسجروف وفيكتوريا قرطاجنة.

يعتبر مسلسل YOU مستوحى من الرواية الأكثر شهرة وهي كارولين كينيس وهي الرواية الأكثر مبيعاً وتحمل نفس الاسم، كما تدور قصة المسلسل حول وجود قصة حب من القرن الحادي والعشرين، وهذه الرواية تطرح سؤال “ماذا ستفعل من أجل الحب”، وهذا المسلسل هو المنتظر في هذا العام بسبب نوعية المسلسل وهي جريمة ودراما.

كما يعبر المدير الخاص بالمكتبة الخاصة بالمسارات المختلفة مع كاتب طموح وتصبح الإجابة واضحة بعد ذلك وهي كلمة “أي شيء”، وبعد ذلك يقوموا باستخدام الإنترنت ووسائل الإعلام المختلفة والخاصة بالتواصل الاجتماعي وهي أدوات مختلفة ويتم من خلالها جمع التفاصيل الكثيرة والتقرب منها حتى تتحول علاقته الخاصة في أسرع فترة ممكنة وتقع فتاة الأحلام في غرامه.

يذكر أن بن بادجلي هو ممثل أمريكي متميز ولد في عام 1986 في مدينة بالتيمور، ماريلاند في الولايات المتحدة الأمريكية، وكانت بداية المسيرة الفنية الخاصة به في عام 1999 وهو قام بالتمثيل في مجموعة كبيرة من المسلسلات المختلفة ومن بينها مسلسل فتاة النميمة وقام بالتمثيل في عام 2009 في فيلم زوج الأم وهي من انجح واشهر الأعمال التي أثارت ضجة كبيرة حول العالم.