التخطي إلى المحتوى

جينيفر لوبيز مع إليكس رودريجيز في احتفال خيري قامت النجمة العالمية جينيفر لوبيز بحضور الاحتفالية الخيرية تحت اسم “GREAT SPORTS LEGENDS DINNER” وهذه الاحتفالية لعام 2018 وكانت هذه الحفلة في مدينة نيويورك وهي بالولايات المتحدة الامريكية وكانت جينيفر برفقة صديقها.

جينيفر لوبيز مع إليكس رودريجيز في احتفال خيري

كانت جينيفر مع صديقها لاعب البيسبول الشهير وهو اليكس رودريجيز، وكان كلا منهم يريد أن يكون في مثل هذه الحفلة من أجل الدعم وتقديم المساعدة لمثل هذه الجمعيات، وظهرت جينيفير وهي في عمر الـ 49 عاما وهي ذات اطلالة مشرقة وبراقة.

كما ارتدت جينيفر ملابس ذات لون أبيض وهو من إمضاء دار الأزياء سالي لا بويتي، كما انضم لهذا الثنائي المميز جينيفر واليكس، وهو لاعب كرة القدم مارك بون يونتي وكان لاعب كرة سابق ولكنه أصيب في آخر مباراة له بالشلل بين فريق سينثيا وهالي اميان ولم يلعب مرة أخرى.

وقامت وسائل الإعلام بالتقاط مجموعة كبيرة من الصور كل منهما، وانتشرت الصور في كل مكان حول العالم على المواقع المختلفة والمتميزة مما اثار الحب وضجة كبيرة، كما أن اطلالتها مميزة بدرجة كبيرة جذبت إليها الجميع وعدسات الكاميرات.

ولدت جينيفر في عام 1969 وهي من أجمل الممثلين الأجانب وهي مغنية منتجة تلفزيونية وراقصة وتسجيلية ومصممة أزياء أمريكية مشهورة، كما أنها من أصول لاتينية وهي الاكثر ثراء في هوليوود، كما أن هذه الشخصية الأهم في أمريكا اللاتينية.

يذكر أن جينيفر باعت حوالي أكثر من حوالي 55 مليون ألبوم حول العالم بأكمله، وحصلت على عدد كبير من الجوائز وتميزت بالأعمال الفنية المتميزة والمختلفة عن غيرها من الفنانين الآخرين، كما قامت بعمل عدد كبير من الأفلام العالمية الفنية التي لا مثيل لها، وحازت عليها على عدد من الجوائز حول الدور المتميز في كل فيلم وفي كل دور تقوم به.

تحدثت كافة وسائل الإعلام والجمهور المتابع لها على الحفل الخيري التي قامت به من أجل مساعدة الآخرين وهو مثالي ومتميز وشكرها الجمهور على هذا الأمر وانتشرت صورها في جميع وسائل التواصل.