التخطي إلى المحتوى

جريمة سرقة تجعل الشرطة تقتحم منزل ريهانا تفاجأت النجمة العالمية ريهانا بوجود مجموعة من قوات الشرطة الذين قاموا باقتحام منزلها في هوليوود بالولايات المتحدة الأمريكية، وبعد اكتشاف هذا الأمر وجد انه يوجد عملية سرقة كانت سوف تتم في داخل منزل العالمية ريهانا، وهي من النجمات الأكثر شهرة في وقتنا هذا.

جريمة سرقة تجعل الشرطة تقتحم منزل ريهانا

اقتحمت الشرطة في الولايات المتحدة الأمريكية منزل العالمية ريهانا بسبب شكوك مختلفة حول السرقة التي تتم داخل منزلها، فلذلك لم تنتظر الشرطة أي شيء واقتحمت المنزل فورا من أجل أن يلحقوا بهذه الجريمة التي سوف كانت تدمر المنزل.

توصلت شرطة لوس أنجلوس إلى منزلها بسبب وجود بعض الأصوات التي تصدر منه وهي تخرج من المنزل، ولذلك الأمر قامت النجمة العالمية بوضع جهاز للإنذار من أجل السرقات والجرائم المختلفة التي تحدث في الولاية، وفور سماع صوت الجهاز الخاص بالإنذار تم الدخول والاقتحام فورا.

عندما وصلوا رجال الشرطة في لوس انجلوس لم يجدوا أي شيء داخل المنزل ولكن وجدوا الأضواء الموجودة في المنزلة مشتعلة، وفي هذا الوقت لم تتواجد ريهانا داخل المنزل وكانت بالخارج، فلذلك تم السيطرة على وضع بأقصى سرعة لديه، ولم يحدث أي شيء بالمنزل.

كما يذكر أن من قبل قامت باقتحام منزل ريهانا الأكثر شهرة عالميا وكان هذا الأمر في عام 2015 م واعتقلت الشرطة فردا كان متواجد في داخل المنزل وقضى يوما كاملا بالداخل دون أن يقوم بفعل أي شيء وهو تسلل من الخارج للداخل من أجل أن يقوم بلقاء ريهانا ولكنه لم ينجح بالأمر وتم اعتقاله فوراً دون أن يراها.

فلذلك كان الخوف من هذا الأمر أنه يوجد بالداخل احد معجبين ريهانا ويريد أن يراها أو يأخذ معها صورة تذكارية سيلفي وذلك بسبب الحب الكامن لها من قبل جمهورها، ولكن هذه التصرفات مزعجة كثيرا بالنسبة لها والمنازل من حولها ومزعجة بالنسبة لشرطة لوس انجلوس.

يوجد الكثير من الجمهور المتابع للنجمة العالمية ريهانا، وهي تتابع مع جمهورها بدرجة كبيرة وتشاركه حياتها في كل وقت من خلال صورة.