التخطي إلى المحتوى

بول جون فاسكيز جثة في منزله وجد الممثل الأمريكي المشهور بول جون فاسكيز جثة في منزله وهو متوفي ولا يوجد أي شخص بجانبه، وتفاجأ الكثير من نجوم هوليوود بوفاة هذا الممثل خصوصاً وإنه كان بمفرده لا يوجد احد معه حتى يساعده وقت حدوث هذه الحادثة في منزله.

بول جون فاسكيز جثة في منزله

توفي النجم المتميز الأكثر شهرة في أمريكا بول جون فاسكيز بمنزله وهو يبلغ من العمر حوالي 48 عام وتم العثور عليه جثة هامدة في منزل والده الموجود في سان خوسيه في ولاية كاليفورنيا بالولايات المتحدة الأمريكية، وحزن الكثير من نجوم هوليوود عند سماع الخبر وطريقة الوفاة.

عثر والد بول جون فاسكيز وهو فاقد الوعي ولا يتمكن أي شخص من مساعدته وقت حدوث هذه الحاثة ولا يتمكن المسعفين من إنقاذه فتوفي فورا، وأشار الأطباء الذين قاموا بالكشف عليه بعد الوفاة، وصرحوا عن سبب الوفاة ناتج عن الإصابة بنوبة قلبية مفاجئة.

ويذكر أنه يوجد لبول جون عدد كبير من الأعمال الفنية الناجحة منذ بدايته في التمثيل والفن بشكل عام، وهو من مواليد سان خوسيه التي توجد في كاليفورنيا وبعد أن تخرج من الجامعة في عام 1988 انتقل إلى لوس أنجلوس حتى يقوم بتحقيق الطموح الذي يريده في مجال التمثيل والفن بوجه عام.

وفور انتشار الخبر على جميع وسائل الإعلام الأمريكية وانتشر أيضاً على مواقع التواصل الاجتماعي تفاعل الجمهور مع الخبر بالحزن وتمنوا له الرحمة، وقام الكثير بمشاركة عدد من اللقطات التي كان يقوم بها وعدد من الصور الأخيرة له، وحزن عدد كبير من النجوم حول وفاته بل صدمت الكثير من الأشخاص لأنها مفاجئة.

كما حصل جون على شهرة عالمية واسعة من الجمهور في كافة أنحاء العالم من الوقت الخاص بسلسلة “سيارة الإسعاف” وبسبب هذا الأمر قبل الجمهور الخبر بصدمة كبيرة غير متوقعة من أي شخص، وتم نشر مجموعة كبيرة من الصور له على وسائل الإعلام، وهو له عدد كبير من المتابعين الذين يعشقون ويحبون كل ما يقوم به من كافة أنحاء العالم.