التخطي إلى المحتوى

ليدي غاغا مع صديقها في كل حفلة عندما تذهب ليدي غاغا لأداء كل حفلة من حفلاتها الشهيرة ترى صديقها المفضل بجانبها دائما ولكن يختلف شكله في كل مرة وهو “البيانو”، وهو ذو مظهر مميز وفخم يختلف شكله باختلاف اطلالتها والجو الكامن في الحفلة حتى يتناسب الديكور والجو معه.

ليدي غاغا مع صديقها في كل حفلة

يوجد الكثير من الأشياء حول حياة النجمة العالمية ليدي غاغا، وفي كل وقت تطل به على جمهورها تفاجئهم بطريق مختلفة، ومن اغرب واجمل ما تقوم به أن تجلب البيانو الضخم إلى الحفل، لثير ضجة عالية ومتميزة وإثارة للحفلة التي تغني فيها.

ومن الإضافات الأخرى التي تقوم بها ليدي غاغا في حفلاتها أن تسحرهم بإطلالتها الجذابة أو من خلال الاكسسوارات الغريبة التي ترتديها أو من خلال اللوك كامل والماكياج المتميز الذي يجعل منها متميزه دائماً وهي تحب أن تلفت الانتباه وتثير و تجذب من حولها.

ولكن من بين هذه الإطلالات المختلفة يوجد رابط مشترك بينها وبين الجمهور وهو البيانو الذي تشاركه مع جمهورها المميز وهو خاص بها فقط، ويعتبر هذا البيانو هو النقطة التي تميزها عن أي شخص أخر أو أي مغني آخر، فهي متميزة ومتألقة دائماً.

وفي كل مرة يتواجد فيه البيانو على المسرح يكون شكله أكثر فخامة من المرأة التي كانت قبلها، وتم تشكيل البيانو خصيصا لها فمرة من المرات كان البيانو على شكل سيارة مميزة فخمة، ومرة أخرى على شكل حذاء كبير في الحجم، ومرة أخرى على المسرح كان يشبه المركبة الفضائية والكثير من الأشياء الأخرى التي تضفى السحر والجمال على المسرح.

أصبح البيانو هو الشيء المميز في إطلالة غاغا على المسرح، وهي لها تاريخ كبير مع الغناء لإسعاد جمهورها، ويجب في كل حفلة أن يتواجد معها مفاجأة كبيرة تبهر الجميع من حولها وتجعل وسائل الإعلام تلتفت لها فقط وإطلالتها الخاصة بها والتي تجعلها الأفضل من بين عدد كبير من النجوم  والمطربين في العالم بأكمله، كما يوجد لها متابعين من كافة أنحاء العالم ينتظرون الإطلالة في كل مرة.