التخطي إلى المحتوى

نيكي ميناج في البرازيل قامت النجمة العالمية نيكي ميناج بالسفر إلى البرازيل وبالخصوص ساو باولو، انتظرها في المطار الكثير من محيها والجماهير العاشقة لها، وهم يحرصوا على أن يقوموا بالتقاط صور مختلفة معها كذكرى منها، ولذلك كان يصعب عليها التحرك هناك.

نيكي ميناج في البرازيل

لم تستطع العالمية المشهورة نيكي ميناج التحرك في المطار إلا بعد ما قام مساعدتها من قبل الحراس الذين كانوا معه وذلك كان بسبب انضمام مجموعة كبيرة من عشاقها ومحبيها وهم من قاموا باستقبالها في مطار ساو باولو في البرازيل، وذلك من أجل أن يكونوا معها.

حرصت الجماهير على أن تلتقط الصور مع نيكي وهي نبلغ من العمر 35 عام وذلك كان على الأوتوجرافات وذلك بعدما تم رؤية الصور التي تم التقاطها مع الجماهير المنتظرة لها فور وصولها، وانتشرت بطريقة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي، مما ابهر الجميع باطلالتها المتميزة ومظهرا المميز.

لولا ان قام الحراس الشخصين بمساعدتها لم تستطع نيكي الانتقال من المطار أبداً، لان التدافع والهجوم نحوها من قبل الكثيرين من الحضور جعلها تثبت في مكانها، ويوجد الكثير من المتابعين الذين يحبونها بصفة شخصية فهي من أشهر الشخصيات العالمية.

كما اختارت مطربة الراب العالمية نيكي إطلالتها تكون بسيطة وهي إطلالة كاملة من توقيع versace وهو من أفضل دار الأزياء في العالم والمحبب من قبل نيكي، فيوجد الكثير من الإطلالات التي تحبها والتي ترتديها في جميع المناسبات من إمضاء هذا الدار الشهير.

يذكر أن نيكي من اشهر المطربين للراب وهي مغنية أمريكية من أصل أفريقي البومها الأول هو بينك فرايدي وكان في عام 2010 ونجح نجاح باهر وحقق نسبة مبيعات عالية في هذا العام، وتصدر الالبوم الالبومات الأخرى في نفس التوقيت في الولايات المتحدة.

كما أن نيكي أصبحت أول فنانة تظهر 7 من أغانيها الفردية في نفس الوقت وحازت على افضل 100 من خلال إصدار أغنيتها لديك حالة حب، ووصلت هذه الأغنية المرتبة الأولى من بين أغاني كثيرة وهي أفضل أغاني الراب، وأطلقت الكثير من الأغاني الأخرى الفرية المتميزة.