التخطي إلى المحتوى

انجلينا جولي تعود مرة اخرى بالأشقر انتشرت صور النجمة العالمية الأكثر شهرة حول العالم “انجلينا جولي” وهي بالنيولوك الجديد لها في فيلم come away في هوليوود، وقامت عدسات الكاميرات بالتقاط عدة صور لها باللوك الجديد لها.

انجلينا جولي تعود مرة اخرى بالأشقر

عادت العالمية انجلينا جولي للسينما والدراما مرة أخرى بأول اطلالة لها وهي باللوك الجديد الشعر الأشقر، وكانت هذه اللقطات من فيلمها الجديد، وكانت اطلالتها في الفيلم غريبة إلى حد ما وهي ترتدي ملابس القرن الـ 19 فلذلك أثار الصور ضجة لفيلمها الجديد.

كما تدور أحداث فيلم come away حول إطار قصة اليس في بلاد العجائب وبيتر بان وتم دمج القصتين معا ليكون فيلم متميز بالنسبة لانجلينا، وقامت شركة ديزني بتولي عملية الإنتاج لهذا الفيلم الرائع والذي سوف يثير ضجة عالية بمجرد نزول التريلر الأول له.

وحتى الآن لم يتم نشر أسماء الأبطال مع انجلينا في هذا الفيلم المتميز والفريد من نوعه، ولم يعرف أحد حتى الآن الأبطال الذين سوف يقوموا بتأدية دورها بجانب انجلينا جولي، كما أن التصوير الخاص بفيلم come away سوف ينتهي قريبا وفي أسرع وقت ممكن.

وتعيش العالمية الآن مشكلة كبيرة في الطلاق من زوجها السابق براد بيت بسبب الأطفال والحضانة الخاصة بهم وهي تريد أن تكسب هذه القضية وتكون الحضانة لها هي، و تحاول بأقصى جهدها الحصول عليها بطريقة قانونية ولكنها لم تتمكن حتى الآن من إثبات أن براد بيت لم يعطي للأطفال أي شيء طوال فترة الانفصال الماضية.

وتقوم انجلينا جولي بتأدية دور الأم لكلا من بيتر وأليس، وهو يحكي قصة اليس قبل أن تذهب إلى بلاد العجائب، وبيتر قبل أن يصبح بان وهم كأخ وأخت يعيشان معا طفولة شاعرية مع والديهما جاك وروز والاخ الاكبر دايفيد، وهذه القصة مميزة وبسيطة بدرجة كبيرة.

كما تنقلب حياتهما وتتحول إلى بلاد العجائب التي تتميز بكل ما هو مميز ومثير للدهشة والإعجاب، وتم بداية التصوير في الفيلم في الولايات المتحدة الأمريكية في الشهر الماضي، وهذا العمل من إخراج المخرجة الشابة والذي يعتبر أول عمل لها “بريندا شابمان”.