التخطي إلى المحتوى

أنجلينا جولي تحتفل بزواجها بالرغم من عدم طلاقها أثار خبر زواج النجمة العالمية الأكثر شهرة أنجلينا جولي ضجة كبيرة وخصوصا وان انجلينا لم تطلق من براد بيت حتى الآن رسميا، وسوف تتزوج من حبيبها البريطاني الثري، وانتشر الخبر بين الكثير من وسائل الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي.

أنجلينا جولي تحتفل بزواجها بالرغم من عدم طلاقها

لم تحصل الفنانة العالمية انجلينا جولي على وثيقة الطلاق الرسمية من النجم العالمي براد بيت حتى الآن، لأن المحكمة تنظر حتى الآن في قضية الطلاق الخاصة بهما ولم تأخذ أي قراراً بالنسبة لهما وخصوصا القرار الخاص بحضانة الأطفال الستة.

ولذلك أثار خبر أخر ضجة كبيرة وهو إقامة حفل زواج سري لانجلينا جولي وحبيبها الثري البريطاني، دون علم أحد ويكون بحضور الأقارب والأصدقاء فقط، لأن حبيبها كان يشعر بالحزن تجاها وخصوصاً تجاه المشاعر القوية التي يمتلكها وانجلينا وانه لا يستطيع أن يتزوجا بسبب قرار المحكمة الذي مازال لم يخرج قبل، فيجب أن تنتهي قضية الطلاق حتى يكونوا معا.

دفع هذا الأمر حبيبها البريطاني إلى إقامة حفل زواج عائلية بسيطة وذلك كان خلال العطلة التي تتواجد في نهاية الأسبوع، وفي نظر الكثير أن هذا الحفل الذي أقامه البريطاني كان يعبر لأنجلينا عن حبه تجاهها، فتم إقامته في حديقة قصرها بحضور الأطفال ال6 وهي عبرت عن حبها الشديد لحبيبها وذلك كان للكاهن خلال الزيارة الأخيرة لها في الكنيسة.

ولكن بعض الأخبار نفت وجود علاقة بينهما وهي لم تحب من الأساس وان هذا الزواج لم يحدث بالفعل وان النجمة الأمريكية تنتظر الطعن في القضية الخاصة بحضانة الأطفال، ولم تتزوج حتى الآن من أي شخص، ويقولوا أن التسريبات حتى تخسر انجلينا جولي القضية الخاصة بالأطفال.

كما أن هذه الشائعات سوف تضعف موقفها في القضية بدرجة كبيرة وخصوصاً وأنها تواجه الكثير من المشاكل حول القضية بعد أن تم خسارة محاميها وفشلت في إثبات التقاعس الذي كان يقوم به براد بيت وهو لم يقوم بدفع النفقة الخاصة بالأطفال طوال الفترة الخاصة بالانفصال عن بعضهما البعض.