التخطي إلى المحتوى

مسلسل البحر الأسود الأعلى في نسبة المشاهدة يوجد الكثير من المسلسلات التي توجد في هذا الوقت والتي تعرض الآن في تركيا، ومن بينهم مسلسل أخبرهم أيها البحر الأسود، الحائز على على نسبة مشاهدة من بين المسلسلات الأخرى، واستطاع المسلسل أن يحصل على المراكز العليا في تركيا.

مسلسل البحر الأسود الأعلى في نسبة المشاهدة

حقق مسلسل البحر الأسود الكثير من النجاحات الباهرة وفاق المسلسلات الأخرى وكان من ضمن المسلسلات الأعلى نسبة مشاهدة في تركيا، وهو احتل المركز الأول والأعلى في المشاهدة، وفي المركز الثاني كان مسلسل لا يسمح للأطفال وهو من المسلسلات التي توجد ضمن القائمة الأعلى في نسبة المشاهدة.

وحصل على المركز الثالث المسلسل التركي نفس على نفس والمركز الرابع والأخير من من نصيب مسلسل ابنتي، ويذكر أن المسلسلات التركية تحظى على أهمية عالية من قبل الجمهور من كافة أنحاء الدول الأخرى، وهي تحقق نجاحات مختلفة ويكون دائما في النسب الأولى.

يتناول المسلسل نوع جديد من القصص التركية وهو العنف ضد المرأة وهي احد القصص الإنسانية البسيطة، وهي سبب كبير في ان تكون الأعلى نسبة مشاهدة، وتدور الأحداث حول البحر الأسود ووجود شخصية تسمى نفس تجبر على الزواج في سن مبكر وهي في عمر ال16 من عمرها من رجل يدعى فيدات يقوم بممارسة العنف عليها.

ولكن ينقذها “طاهر”وهو أحد رجال البحر الأسود من هذا الجحيم ه وابنها الذي يدعى “يغيت” من هذا الرجل الظالم وتطول الأحداث في المسلسل عن محاولة فيدات أن يأخذ نفس ويغيت مرة أخرى إلى المكان الذي يعيش فيه ولكن يمنعه طاهر من أن يقوم بهذا الأمر وتختلف المشاكل في المسلسل حول هذا الأمر.

ويعتبر المسلسل من النوع الدرامي الرومانسي الاجتماعي لذلك يحتل دائما المراتب الأولى وانتهى الجزء الأول في 21 حلقة وبدأ الجزء الثاني من الأسبوع الماضي واليوم ثاني حلقة في الجزء الثاني، وترتفع المشاهدة بالنسبة للأحداث التي تتواجد في المسلسل.

ويقوم بدور ظاهر الشاب التركي المتميز والأكثر شهرة “ulas tuna astepe” ، وتمثل دور نفس الشابة المتميزة التركية irem helvaci oglu.