التخطي إلى المحتوى

بيلا حديد تخطف الأنظار في أسبوع الموضة خطفت العالمية بيلا حديد والمتميزة كيندال جينر الأنظار حولهما في أسبوع الموضة في فرنسا”باريس”، ويحضر هذا الحفل الكثير من النجوم من كافة أنحاء العالم لمشاهدة الأزياء والتصاميم العالمية المختلفة وخصوصا في أسبوع الموضة الذي يتم في باريس.

بيلا حديد تخطف الأنظار في أسبوع الموضة

توافد الكثير من محبي وعاشقي الموضة في باريس لمشاهدة التصاميم العالمية والإبداعات التي توجد في الأزياء الجديدة لعام 2018 وحضر كلا من بيلا وكيندال وخطفا الأنظار إليهما في هذا الوقت وذلك بسبب إطلالتها الساحرة والمميزة التي جعلت عدسات الكاميرات تلتقط لهم صور مختلفة.

توافدت أيضا العارضات المتميزين إلى السفارة الأمريكية وهي المقر الخاص بالعرض لأسبوع الموضة والمشاركة في الافتتاح الأسبوع في هذا الشهر الجاري لعام 2018 كما شهدت السجادة الحمراء الحضور المميز واللافت العارضتين المميزين والأكثر شهرة حول العالم.

وقف كلا من العارضة العالمية بيلا حديد والعالمية الأخرى كيندال جينر على السجادة الحمراء معا وقاموا باختيار اللون البرتقالي لون الفستان والاطلالة الخاصة بهذه المناسبة المتميزة والتي تعتبر الأهم بالنسبة لهما، ولذلك الأمر قاموا بخطف الأنظار إليها بشدة كبيرة.

ظهرت كلا من كيندال وبيلا بكامل أناقتها في هذا العرض وفي أسبوع الموضة في باريس، وكانت الفساتين محتشمة بدرجة كبيرة بالنسبة لهما، وهذا الأمر كغير العادة وهي إطلالة مميزة بدرجة كبيرة خطفت العيون عليهما بسبب الجمال الذي ظهروا فيه.

كما أنه منذ لحظة وصولها إلى حفل أسبوع الموضة في باريس التقطت الكثير من وسائل الإعلام صور مختلفة لهما وانتشرت الصور المختلفة على الكثير من مواقع التواصل الاجتماعي، وهم أثاروا الجدل حولهما بدرجة كبيرة مما جعلهم الأكثر شهرة في أسبوع الموضة.

بعدما انتشرت الصور على الحسابات الخاصة لكلا منهما كانت التعليقات إيجابية بدرجة كبيرة وهي تدل على الجمال والرشاقة والأناقة التي كانوا فيها في هذا الحفل، مما أثار ضجة كبيرة في فرنسا وفي جميع الوسائل المختلفة الأخرى التي تعد الأشهر في العالم، فهم كانوا حديث الموضة لهذا الأسبوع وفقاً للجمال الطبيعي والأناقة والجاذبية الساحرة.