التخطي إلى المحتوى

بيرين سات تتعرض للمرض المفاجئ فقدت الفنانة التركية الشهيرة بيرين سات صوتها بشكل مفاجئ دون أن يوجد تنبيه لذلك، فهي لم تكن مريضة من قبل، فلذلك الأمر قامت التركية بإلغاء جميع المشاريع الفنية التي كانت سوف تقوم بها حتى الشفاء من هذا السكوت المفاجئ وفقدان الصوت.

بيرين سات تتعرض للمرض المفاجئ

تعرضت الممثلة التركية بيرين سات وهي الأكثر شهرة حول العالم لمرض مفاجئ وهو فقدان الصوت بطريقة غريبة مفاجئة، كما أن هذا الأمر جعلها تقوم بإلغاء الأعمال التي قامت بالتعاقد عليها حتى الشفاء تماماً منه والرجوع مرة أخرى لعالم الدراما.

ذهبت بعد ذلك التركية بيرين سات إلى الطبيب من أجل الاستشارة والكشف لما حدث لها، وحتى تعرف ما هو السبب الحقيقي وراء فقدان الصوت المفاجئ وعدم التحدث مرة أخرى، وقال بعض المقربين لها أنها تعاني من مرض الإنفلونزا.

تغيرت الأحوال الجوية في تركيا في هذه الأيام وأصبح الجو متقلب هذا الأمر جعلها تفقد صوتها بسبب الإنفلونزا التي أصيبت بها والبرد الشديد، الذي كانت نتيجته فقدان الصوت فورا دون أي مبررات وهي تفاجأت بهذا الأمر عندما استيقظت من النوم.

يذكر أن في الفترة الأخيرة ترددت بعض الأخبار عن انفصال الممثلة بيرين سات عن زوجها المغني التركي الشهير كينان دوغلو، وذلك بسبب وجود مجموعة كبيرة من الخلافات بينهما أدت للانفصال ولكن كذبت بيرن سات هذا الخبر ونشرت صورة على موقع التواصل الاجتماعي وكانت تظهر وهي تقبل زوجها خلال تواجدها في حفل زواج الفنانة المميزة بينجو.

بعدما عرف الجمهور الخبر الخاص بمرض التركية بيرين سات قاموا بتمني السلامة لها وان تكون بصحة جيدة حتى تستعيد نفسها مرة أخرى، وقالوا لها أن تكون سعيدة حتى تقوم باستكمال المشاريع الفنية الخاصة بها وتعود للدراما التركية مرة أخرى بعد فترة غياب.

يذكر أن التركية بيرين سات أخر ما قامت به من مسلسلات درامية الانتقام وذلك بعد تألقها في العشق الممنوع ومسلسل فاطمة الذي تم عرضه في عدد كبير من الدول، ولها عدد كبير من الجمهور الذي يقوم بمساعدتها دائماَ.