التخطي إلى المحتوى

كورتني كارداشيان تلفت نظر حبيبها السابق انتشرت الكثير من الأخبار حول المميزة العالمية نجمة تلفزيون الواقع كورتني كارداشيان حول وجود علاقة كبيرة تجمعها مع رجل آخر وخصوصا بعد انفصالها عن حبيبها الجزائري الذي يصغر عنها بعدة سنوات وهو يسمى بونس بينكما دون أن تأخذ وقت في هذا.

كورتني كارداشيان تلفت نظر حبيبها السابق

بعد انفصال كورتني كارداشيان عن حبيبها يونس بن جيما ظهرت بعض الأخبار تفيد أن النجمة الخاصة بالتلفزيون والواقع على علاقة بشاب آخر وخصوصا بعد مرور فترة قصيرة على الانفصال، وقامت عدسات الكاميرات بالتقاط مجموعة من الصور لها ولحبيبها الجديد.

ظهرت العالمية كورتني في آخر إطلالة لها مع حبيبها وهي بجانبه، وسرعان ما أثارت وسائل الإعلام ضجة كبيرة حول هذا الأمر وانتشرت الصور في جميع مواقع التواصل الاجتماعي وعلى الحسابات المختلفة لها وشاركها عدد كبير من الجمهور الذي يتابعها.

أوضحت وسائل الإعلام الشبه الكبير الذي يوجد بين حبيبها السابق يونس بن جميل وبين حبيبها الجديد، فيقول البعض أن كورتني قامت بعمل هذا الأمر بالقصد  حتى تثير أعصاب حبيبها القديم عندما يرى هذه الصورة التي تجمع بينها وبين حبيبها.

ولدت كورتني في عام 1979 وهي من أشهر شخصيات المجتمع الأمريكي وهي شخصية تلفزيونية تقوم بعمل برامج الواقع وهي تعمل كمصممة أزياء، زادت شهرتها من تلفزيون الواقع الذي يسمى باسم keeping up with the kardashians .

كما حازت على شهرة عالمية أخرى لها في الساحة الفنية من شقيقتها العالمية الأكثر شهرة من بين الكثير من رواد السوشيال ميديا كيم كارداشيان، وهي تتميز بالجاذبية والسحر وخصوصا فور رؤيتها وهي تقوم بارتداء العديد من الملابس المختلفة التي تظهر جمالها الفاتن.

وأثارت الصور التي تم نشرها على المواقع المختلفة الكثير من رواد السوشيال ميديا وخصوصاً أنها تريد أن تقوم بإثارة نار الغيرة لدى حبيبها القديم وخصوصاً وهي تقف بجانبه حتى تثير الغضب للحبيب السابق الجزائري، وكثرت التعليقات حولها بالإيجابية وبالسلب، فيقولون أن جمالها باهر مثالي ومتميز ويقولون آخرين أن حبيبها القديم هو الأفضل فيجب أن تعود إليه مرة أخرى.