التخطي إلى المحتوى

سلمان خان وكاترينا كيف في أبو ظبي توجه كلاً من النجم الهندي العالمي سلمان خان والممثلة الشابة الهندية كاترينا كيف إلى الإمارات العربية المتحدة وخصوصاً أبو ظبي بشكل عاجل، وتساءل الكثير حولهما وحول السفر فجأة دون أن يقوموا بأخبار أحد، ولكن السبب في ذلك هو فيلم.

سلمان خان وكاترينا كيف في أبو ظبي

ذهب كلا من سلمان خان وكاترينا كيف إلى أبو ظبي، واعتقد الجميع أنهم سوف يقومون بتصوير إعلان تجاري لإحدى الشركات الإماراتية ولكن قامت بعض وسائل الإعلام الهندية بتوضيح الأمر وقيل انهما لم يقوموا بتصوير إعلان بل يقوموا بتصوير شيء أخر.

يعتبر الغرض من زيارة نجوم بوليوود إلى أبو ظبي تصوير الفيلم الجديد لكلاً النجمين وهو فيلم “bharat” ويعتبر هذا الفيلم هو الفيلم الثاني للثنائي tiger zinda hai وكانت المشاهد الخاصة بهذا الفيلم يتم تصويره في الإمارات أيضاً وذلك كان على مدار حوالي 60 يوم وذلك كان تحت إدارة المخرج المتميز على عباس ظفار.

يعتبر فيلم bahrat مستوحى من قصة لفيلم كوري شهير وهو اسمه ode to my father وتدور الأحداث الخاصة بهذا الفيلم حول وجود طفل وهو يقوم بتعهد رعاية أسرته وحمايتهم خلال الفترة الخاصة بالحب التي توجد في الهند في هذا الوقت.

وكان في البداية اختيار المخرج على عباس للبطلة الهندية بريانكا شوبرا وهي انسحبت بعد ذلك من بطولة فيلمه الخاصة وكان ذلك في اللحظة الأخيرة وهي كانت تنشغل زواجها من المغني الأمريكي الذي يسمى نيك جوناس، وقام المخرج باختيار زميلتها كاترينا كيف التي كانت سعيدة بهذا الاقتراح وقالت أنها متفرغة لا تقوم بأي شيء في هذا الوقت.

وصرحت كاترينا بالفعل لا يوجد لها أي انشغالات في هذه الفترة الحالية، و استعدت بالفعل كاترينا كيف للبدء في تصوير المشاهد المختلفة من الفيلم من خلال ذهابها مع سلمان خان إلى مدينة أبو ظبي في الإمارات العربية المتحدة، من اجل إنهاء الجزء المصور في الإمارات.

لمح سلمان خان ان بريانكا سوف تترك العمل وتنسحب منه لأنها تريد أن تقوم بعمل آخر بوليوودي بدلاً من قيامها بالفيلم وخصوصاً في اللحظات الأخيرة من البدء في التصوير.