التخطي إلى المحتوى

شيلبا شيتي تتعرض للإهانة خلال السفر تعرضت شيليا شيتي إلى موقف مهين للغاية وذلك خلال سفرها في أحد المطارات التي توجد في استراليا، وتعتبر شيليا نفسها آخر الضحايا من العنصرية بعد ما تعرضت له، وهذا يدل على نبذ الهند في عدة أماكن ومن بينهم استراليا وهذا الموقف محرج للغاية.

شيلبا شيتي تتعرض للإهانة خلال السفر

كشفت الممثلة الهندية شيلبا عن الموقف الذي عرضها للإهانة أثناء سفرها إلى استراليا في أحد مطاراتها، وتعاملت المضيفة في الطائرة معها بشكل سيء للغاية، فهي رفضت أن تكون الحقيبة الخاصة بها معها في المقصورة التي كانت توجد بها شيلبا شيتي.

كما أكدت شيتي وهي احد نجوم بوليوود أن هذه المعاملة السيئة والمضايقات التي تعرضت لها في الطائرة، وكانت شيليا تحاول أن تقوم بتسجيل الأمتعة على متن الرحلة في الطائرة وهي رحلة لشركة كانتاس مما جعله تتضايق فورا من الأمور التي حدثت لها.

كانت شيليا تحمل حقيبة وكان نصفها فارغة إلى الطائرة وهي تعتبر ضمن المتاع الخاص باليد، ولكن قامت موظفة من طاقم الرحلة التي كانت عليها قالت أن حجم الحقيبة يتجاوز الحد المسموح به ولذلك تم منعها من أن تحملها معها في مقصورة الطائرة.

ولذلك قامت شيلي بنشر الصورة الخاصة بحقيبتها التي تم منعها من أن تكون على متن الرحلة وهي كانت عريضة نوعا من ومنها فراغه من الداخل، وقامت شيلبا شيتي بسؤال جمهورها هل تعتقدون أن حجم الحقيبة كبيرة فعلا أم لا، لأنها تضايقت بالفعل من هذا الأمر.

وفي نهاية هذه الشكوى الخاصة بشيلي وهي شكوى من النوع العلني طلبت فيها الهندية المميزة من شركة كانتاس للطيران أن تقوم بمعاقبة المضيفة والتحقيق معها بسبب المعاملة الحادة التي تعرضت لها المضيفة، وهي تنتظر تفسير من هذه الشركة من أجل ما حدث لها وهي على متن الطائرة.

يوجد لدى شيلبا شيتي جمهور عريض يقوم بمتابعتها على مواقع التواصل الاجتماعي وحزن كثيراً من أجل ما حدث معها أثناء سفرها إلى استراليا وقاموا بتقديمها من أجل الحصول على حقها.