التخطي إلى المحتوى

أعلنت الصحافة التركية منذ قليل وفاة أحد نجوم مسلسل قيامة أرطغرل وهو الممثل التركي ارادا اوزيري متاثرا بإصابات ناتجة عن حادث مروري تبعا لتقارير صحفية أدلي صديق مقرب لارادا اوزيري قائلا فيها انه دعا ارادا إلى منزله لمشاهدة مباراة نهائي دوري أبطال أوروبا و التي كانت بين فريقي ريال مدريد و ليفربول و التي انتهت بثلاثية للنادي الملكي فبعد نهاية المباراة أمضيا الصديقين وقتا ممتعا إلى أن حان موعد الذهاب .

في الثالثة فجراً تعرض رادا إلى حادث مروري بواسطة دراجته النارية ولم تفلح أي إسعافات لإنقاذ حياته بعد نقله للمستشفى فقد تم إعلان وفاته. هذا وقد تم نعي الفنان المفقود من جانب أسرة عمل المسلسل التاريخي  قيامة أرطغرل ” ، فارادا اوزيري يجسد دور جوكتو مساعد سعد الدين كوبيك عدو ارطغرل.

الفنان التركي المفقود رحل في عامه ال40 حيث انه ولد في عام 1978 في مدينة ازمير الساحلية . انهي اوزيري دراسته الجامعية في قسم المسرح بكلية الفنون الجميلة وكان يقدم بعض العروض المسرحية في جامعة أزمير بتركيا. وبعد التخرج شارك اوزيري في مسلسل روهسار ومن بعده مسلسل المربية ثم بعد ذلك شارك في المسلسل التاريخ “عودة ارطغرل” هذا وقد قوبل هذا الخبر بالحزن الشديد من جانب عائلته الأسرية وعائلته في الوسط الفني .

أما بالنسبة لتتابعينه ومحبيه فقد كان الحزن واضح فيما بينهم وظهر هذا جليا فيما تناولته التعليقات علي مواقع التواصل الاجتماعي من حزن واسي. – من جانب أخر فقد تم الإعلان عن موعد الحلقة الأخيرة من المسلسل التاريخي قيامة ارطغرل والتي توافق يوم الأربعاء الموافق السادس من يونيو القادم . رحم الله الفنان الراحل ارادا اوزيري