التخطي إلى المحتوى

Harlots يتناول أشياء مزعجة في القرن الـ 18 قامت شبكة hulu بالإعلان عن بداية الموسم الثالث من مسلسل Harlots وهو من فئة المسلسلات الدرامية الشهيرة وكان الموسم الأول والثاني قد حقق ضجة عالية، ولكن في هذا الجزء تغيير المسلسل قليلا سواء في الأبطال أو سواء في بعض الأحداث.

Harlots يتناول أشياء مزعجة في القرن الـ 18

تناول مسلسل Harlots الدعارة التي كانت حدثت في القرن الـ 18 والتي كانت موقعها لندن حول وجود عائلة تسمى عائلة ويلز، وهذه العائلة كانت متخصصة في عمل الدعارة فقط، وعند النشر عن هذا الموسم أثار ضجة عالية بين الجماهير.

كما يتكون الموسم الثالث من المسلسل الدرامي من 8 حلقات مثلما حدث في الموسم الأول والموسم الثاني، ولكن اختلف السيناريو إلى حد ما مع اختلاف الأبطال الذين يمثلون الأدوار في الموسم الأول والموسم الثاني، وأصبح أبطال الموسم الثالث مختلفين إلى حد ما.

كما انه تم التجديد مع البطلة خصوصا بعد الإعلان عن مشاركة بطلة المسلسل “سامانثا مورتون كما أنها سوف تقوم بالمشاركة في جور في مسلسل the walking dead وسوف تلعب دور شخصية ألفا الشريرة.

كما يقوم بمشاركة سامانثا دور البطولة في مسلسل Harlots الممثل المتميز دائما ليزلي مانفيل، ويوجد معها كلا من جيسيكا براون فندلي لويس سميث، والكثير من الأبطال الآخرين الذين كان لهم دور مميز وفعال في الموسمين الأول والثاني.

كما يوجد فريق مبدع بهذا المسلسل وهم مويرا بافيني وأليسون نيومان وايسون اوين وديبرا هايوارد واليسون كاربينتر، وهذا الفريق كان سبب قوي في أن يكون الموسمين ذات نجاح خارق، وتحقيق أعلى نسبة مشاهدة من بين عدد كبير من المسلسلات الأخرى المثيرة للدهشة.

كما أن قصة المسلسل مختلفة ومتميزة وهي تدور حول الدعارة التي كانت تحدث في القرن الثامن عشر ولكن بتفاصيل عميقة وسوف يتم شرحها طوال الـ 8 حلقات من المسلسل المتميز Harlots وهو من أكثر المسلسلات الدرامية شهرة حتى الآن.

يقدم المسلسل أحد البيوت التي تمارس الدعارة ولا يقوموا بتربية بناتهم في عالمك ملىء بالوحشية وهو يتمركز حول الجنس والوحشية والشهوانية بشكل عام.