التخطي إلى المحتوى

Birds of prey في العام المقبل قامت شركة warner bros بالإعلان عن طرح الفيلم المتميز Birds of prey العام المقبل وهو 2020 وذلك في يوم 7 من شهر فبراير، وهو من الأفلام المنتظرة في العام المقبل بسبب وجود البطلة المتميزة والنجمة التي لا مثيل له مارجوت روبي.

Birds of prey في العام المقبل

بعد أن قامت الشركة المنتجة للفيلم بالإعلان عن خبر الطرح في عام 2020 لهذا الفيلم أثار الإعلان تمييز كبير بين الوسائل المختلفة الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي وهو فيلم من فئة المغامرة والغموض والتشويق الذي يتميز به الفيلم طوال الأحداث.

تقوم بدور البطلة في الفيلم الممثلة العالمية مارجوت روبي وهي سوف تكون بدور “suicide squad”، وهي الشخصية التي سوف تمثلها طوال الأحداث الخاصة بفيلم Birds of prey وهذه الشخصية ظهرت بها من قبل وهي تدعى هارلي كوين.

وتدور الأحداث الخاصة بالفيلم حول الكثير من المغامرات التي تقوم بها مجموعة متجددة من الأبطال الرجال الذين يتواجدون في الفيلم ومجموعة من الأبطال الإناث وتختلف المغامرات باختلاف الأحداث طوال المشاهد التصويرية التي توجد في الفيلم.

وتستند هذه المغامرات إلى بعض الأشخاص ومفاهيم مجلة دي سي التي قام جوردان ب.جارفينكل  بإنشائها، وقام الكاتب بالابتكار كثيرا في الكتابة المتميزة لهذه القصة وهي للكاتب روبرت كانيجير والفنانة العالمية كارمين انفانتينو في عام 1974 وهي بشخصية الكناري الأسود، وهي تعتبر مقاتلة من العائلة القتالية الذين يحبون عالم الجريمة بشدة، وكان والدها لاري لانس يعمل كضابط شرطة ووالدتها هي الكناري الأسود وذلك منذ الستينات.

وينتظر الكثير من الجمهور هذا الفيلم والعروض المختلفة له في السينمات بسبب المغامرات الموجودة به والإثارة والتشويق، وفور الإعلان عنه تم مشاركة الخبر على المواقع المختلفة وبارك الجمهور لهما وهم بانتظار الفيلم، خصوصاً وأن أبطال الفيلم لهم شخصية وجماهيرية عالية في كل أنحاء العالم.

تعد هذه القصة من أكثر القصص التي لا مثيل لها، وهي من القصص المثيرة الغامضة والمليئة بالمغامرات التي تدل على التميز في الإنتاج والإخراج الذكي، كما أن السيناريست الخاص بالقصة قام بكتابة العمل ليظهر في أعلى جودة.