التخطي إلى المحتوى

Honey boy السبب في خيانة شيا لابوف قامت عدسات الكاميرات بتصوير بعض اللقطات التي يظهر فيها العالمي المشهور شيا لابوف وهو بطل الفيلم والسلسلة الأكثر شهرة من بين الكثير من الأفلام الأخرى والأكثر تميزاً حول العالم سلسلة افلام “the transformers” وكان يظهر مع الفنانة التي تدعى باسم اف كيه ايه.

Honey boy السبب في خيانة شيا لابوف

ظهر شيا لابوف في مجموعة من الصور التي تم التقاطها له مع الفنانة تويجز وهما معا يتجولان بجانب المنزل الخاص بالفنانة العالمية، وهذه الصور بعد أن قاموا بالنزول من المنزل، وهذا يدل على الكثير من الأمور ومن بينها الخيانة لزوجته كما ذكر البعض.

انتشرت الصور على جميع وسائل الإعلام وهو خبر يدل على وجود خيانة زوجية من قبل شيا لابوف مع تويجز ضد زوجته ميا جوث، وهي شائعات ظهرت في هذه الفترة بعد أن تم انتشار الصور على جميع مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

اثار الصور الكثير من الجدل مع رواد السوشيال ميديا، لان كل شيء واضح فهو ينزل من منزلها ويتجولان معا بعد ذلك، ولكن قام مساعد العالمي شيا لابوف بالرد بسرعة كبيرة حول الشائعة التي ظهرت عنهما وعن الخيانة التي تتعرض لها ميا جوث من قبل زوجها فهذا غير صحيح.

يقوم الفنان شيا بإجراء المعاملات الخاصة بأوراق الطلاق الرسمي من زوجته ما غوث وذلك بالرغم من وجود قصة حب كبيرة بينهما دامت لفترة طويلة وانتهت بالزواج ولكن حدث الكثير من الأمور بالفعل التي جعلت القصة التي لا مثيل لها تنتهي بالطلاق، ورد المساعد الشخصي له بأنه يتجول فقط مع صديقته التي لم يراها منذ حوالي 60 يوم.

كما يذكر أن شيا تويجز يجمعهما فيلم متميز وهو تحت عنوان Honey boy والمقرر أن يعرض على الشاشات السينمائية في العام المقبل وسوف يتم الانتهاء من تصويره خلال الشهور القادمة ويقوم بمشاركة البطولة معه الفنان المتميز لوكاس هيدجزن هذا الفيلم يعتبره الجميع أنه سبب الخيانة ولكن في الحقيقة أنهم أصدقاء فقط لا غير ولا يوجد علاقة بينهما.