التخطي إلى المحتوى

The big show في مسلسل happy أعلنت الشبكة المتميزة العالمية syfy عم المشاركة التي يقوم بها المصارع المتميز والاكثر شهرة في العالم the big show وهو يملك اسم حقيقي وهو بول وايت، وسوف يكون المصارع في الحلقات التي سوف يتم تقديمها في الموسم الثاني من المسلسل.

The big show في مسلسل happy

يشارك المصارع الأكثر شهرة حول العالم the big show في الحلقات الخاصة بمسلسل the happy وهو الجزء الثاني من المسلسل والذي سوف يتم عرضه في عام 2019 وسوف تكون الأحداث الخاصة بالمسلسل حوالي عدد 5 حلقات فقط لا غير.

يعتبر the big show من أكبر وأشهر لاعبي رياضة المصارعة في العالم وهو ذات طول 7 أقدام و440 رطلا وسوف يقوم المصارع بلعب جور big pink وهو زميل السدي الأزرق Ritchie coster وهذا الدور يعتبر متميز بالنسبة له وسيء جديد يقوم به.

يقوم بالبطولة في المسلسل الذي يسمى happy كريستوفر ميلوني وهو يقوم بور نيك ساكس وهو من المخبرين الفاسدين وتحول في أحداث الفيلم إلى قاتل وتحولت الحياة الشخصية له في النهاية، وهذا الدور جعل منه تجم متميز كالعادة، وهو دور مختلف ومتميز.

ويظهر البطل في دور خيالي بدرجة كبيرة وإيجابي بعد ذلك فتحول الحياة في النهاية ويكون اسمه هابي، وشارك المضارع العالمي the big show في العديد من الأدوار التلفزيونية الصغيرة الأخرى بالإضافة إلى الأفلام السينمائية أيضاً التي تعتبر نقطة مميزة بالنسبة له.

ومن بين الأعمال التي قام بها المصارع psych و royal pains و burn notice the waterboy star trek وفيلم التسلية والكثير من الأعمال الفنية المختلفة التي كانت نقطة تحول في حياته الفنية بدلا من الرياضية التي يظهر فيها دائما.

يذكر أن بيج شو مصارع أمريكي ولد في عام 1972 م وفاز بالكثير من الألقاب في عالم المصارعة وهو قام بمواجهة الكثير من كبار المصارعة وهو من المصارعين الذين ينالون شهرة عالية في العالم العربي والأوروبي والكثير من الدول الأخرى، وكانت بدايته للمصارعة في عام 1999 م وهي البداية المتميزة له.