التخطي إلى المحتوى

كيم كاردشيان ترد على صديقتها بسبب المال تعتبر نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان من أشهر النساء حول العالم بسبب البرنامج التي تقوم به وبسبب الاطلالات المختلفة التي تقوم بوضعها على هيئة صور على حسابها الشخصي على احد مواقع التواصل الاجتماعي وهو انستجرام الأكثر شهرة حول العالم.

كيم كاردشيان ترد على صديقتها بسبب المال

يعلم الكثير من الأشخاص بالثروة التي تمتلكها كيم كارداشيان وهي ثروة طائلة وكبيرة، وتعرف عائلة كارداشيان بأنهم من أغنى العائلات حول العالم بأكمله واشهر العائلات التي توجد بأمريكا على وجه عام،  ولذلك قررت العالمية كيم كارداشيان ان تستعرض هذا الأمر.

استعرضت كيم الثروة التي تمتلكها في زي وهو اطلالة غريبة ومميزة وذلك من أجل الاحتفال الثروة التي تمتلكها وذلك من اجل الرد على صديقتها، وكانت الاطلالة الخاصة بها عبارة عن زي مصنوع من الدولارات وكانت ترتدي معطفا طويلا للغاية ومطبوع عليه دولارات وأوراق نقدية من فئة الدولار.

كما ارتدت كيم حقيبة مصنوعة من الذهب وتم تتويج هذه الحقيبة بعلامة الدولار مثلما ظهرت الملابس التي قامت كيم كارداشيان باختيارها من اجل ان يعرف الجميع وخصوصا صديقتها أنها تمتلك ثروة كبيرة للغاية وهي الأكثر غناء في أمريكا.

كانت هذه الاطلالة من الماركات الأسبانية Balenciaga وارتدت أيضا بوت عالي وهو يصل إلى منطقة الفخذ وهو مطابق لنفس التصميم الخاص بالمعطف وهذه الاطلاله كانت في حفلة صديقتها التي تقوم بالاحتفال للحصول على ثروة كبيرة بعدما قامت ببيع الشركة الخاصة بها.

وبالرغم من أن كيم لم تعلن عن هوية صديقتها التي ذهبت إليها ولكنها قامت بوضع فيديو قصير وذلك كان في استوري انستجرام على حسابها الخاص من غرفة الملابس المتخصصة لها وهي تبرر هذا الظهور الغريب اللافت للأنظار.

وتقول أن احد أصدقائها قام ببيع شركة بثمن مليارين وهي تحتفل بذلك واردت أن احتفل بهذا الأمر من خلال زي كامل من النقود، وقامت بالظهور في الزي الجديد الخاص بها مع الحقيبة المتلألئة التي لا مثيل لها، وبذلك أثارت ضجة كبيرة على السوشيال ميديا.