التخطي إلى المحتوى

The nun يتخطى 294 مليون دولار تخطى فيلم الرعب العالمي The nun إيرادات عالية من بداية عرضه في جميع دور العرض حول العالم وهو حتى الآن 294 مليون دولار، وهذا الأمر أثار ضجة عالية من بداية العرض، لأن قصة الفيلم متميزة بدرجة كبيرة، وهو من أكثر الأفلام تميزا في السينما حتى الآن.

The nun يتخطى 294 مليون دولار

تحولت إيرادات فيلم the nun إلى محط أنظار الكثير بسبب الإيرادات الكبيرة التي وصل لها الفيلم، خصوصا وان تم عرض الفيلم حول دول العالم الأوربي والعربي والكثير من الدول الأخرى، ووصل مجموع  الإيرادات حتى الآن 294.453.767 دولار أمريكي.

مازال الفيلم حتى الآن يحصد الكثير من الإيرادات بسبب نسبة الدخول العالية إلى دور العرض، ويحب الجميع قصص الرعب المثيرة مثل قصة هذا الفيلم التي فاقت خيال الجميع، كما أن هذا الفيلم من توزيع warner bros وانتشرت القصة بين جميع رواد السوشيال ميديا مما فاق التوسع الغريب الذي ناله الفيلم.

تدور قصة فيلم the nun حول قصة انتحار راهبة شابة في إحدى أديرة رومانيا وبعد أن تمت هذه الحادثة يتم إرسال كاهن يملك ماضي مظلم من قبل الفاتيكان وهو بصحبة إحدى المتدربات في السلك الخاص بالرهبنة لكي يتحقق من الحادثة التي تمت، وتحدث الكثير من الأشياء الغامضة، وهم يحاولوا الكشف عن سر مظلم هناك ويواجهون الراهبة  فلاك ذات الكينونة الشيطانية وتتحول الساحة بينهم إلى معركة كبيرة.

كما ان الفيلم من بطولة العالمية المتميزة في أعمالها بوني ارونز وتايسا فارميجا والكثير من الأبطال الآخرين الذين كان لهم دور خاص في الفيلم مما أثار جدل الجميع حول القصة المتميزة،

وما زال العمل يحصد النجاحات . تبدأ أحداث العمل بانتحار راهبة شابة في إحدى أديرة رومانيا، وعلى إثر هذه الحادثة يتم إرسال شخص ليقوم بالتحقيق في الحادثة التي تمت، الفيلم من بطولة بوني آرونز وتايسا فارميجا، والفيلم من توزيع Warner Bros كما قام بإخراج هذا الفيلم المخرج الكبير هاردي ومن تأليف جاري دوبرمان وقصة وسيناريو وحوار جيمس وان.