التخطي إلى المحتوى

التريلر الأول لفيلم capernaum شارك الفيلم العالمي Capernaum في مهرجان كان الفرنسي وبعد ذلك تم عرض التريلر الأول للفيلم على موقع التواصل الاجتماعي يوتيوب وهو من المواقع العالمية الأكثر شهرة حول العالم، وسوف يتم نشر الفيلم في دور العرض والسينمات الأمريكية.

التريلر الأول لفيلم capernaum

عرض التريلر الأول لفيلم Capernaum وانتشر الفيديو الصغير الخاص به على جميع مواقع التواصل الاجتماعي ومن المنتظر أن يتم عرضه في السينمات العربية والعالمية بداية من يوم 14 من شهر ديسمبر لعام 2018 وذلك بعد أن تم عرض ومشاركة الفيلم في المهرجان السينمائي العالمي “كان”.

كما يذكر ان هذا الفيلم من إخراج المخرجة اللبنانية نادين لبكي ومن تأليف السيناريست الكبير جهاد حجل ميشيل كسرواني خالد مزنر، وهو من بطولة كوثر آل حداد وبلوتو ترسر بنقل ونادين لبكي وزين آل رفيع ويورد النص وشيفرون وفادي يوسف.

كما تدور أحداث الفيلم حول طفل يقوم بإطلاق دعوى قضائية وهذه الدعوى ضد والديه وذلك بسبب طريقة التعامل معه ومع أخوته وهي طريقة سيئة بدرجة كبيرة، كما يتناول هذا الفيلم الجانب السياسي بالإضافة إلى أن الفيلم سوف يضم مجموعة من الممثلين في الغالب يكونوا غير محترفين.

ويشارك عدد كبير من النجوم في الفيلم وهذا الأمر جعله من أكثر الأفلام نجاحاً حول العالم مما جعله يعرض في مهرجان كان، وحاز الفيديو على نسبة إعجابات عالية ونسبة مشاهدة عالية بعد عرضه تماماً مما عمل على القيام ببعض الدعاية الخاصة بالفيلم.

يعتبر مهرجان كان من افضل المهرجانات السينمائية حول العالم والذي يقوم بعرض الكثير من الأفلام من كافة أنحاء العالم بأكمله وهو له أثر كبير على دعم ونجاح البرنامج أثناء عرضه بعد ذلك، ويقوم بمساندة الأبطال داخل الفيلم، وبعد ذلك يحصل على أعلى نسبة مشاهدة.

وتعتبر قصة هذا الفيلم من القصص التي أثارت ضجة كبيرة حولها وهي الأكثر تميزا دون الكثير من القصص الأخرى، ولذلك كانت الجائزة كبيرة بالنسبة لهذا الفيلم، ولذلك آثار التريلر ضجة عالية مع رواد السوشيال ميديا والمواقع الأخرى المختلفة التي شجعت الفيلم.