التخطي إلى المحتوى

التريلر الأول لفيلم Under the silver lake قامت الشركة المنتجة لفيلم Under the silver lake طرح التريلر الأول للفيلم وهو من فئة الدراما والجريمة، كما يعتبر من الأفلام المشوقة والمثيرة للمشاهدة ويجذب عدد كبير من الجمهور حتى يقوم بمتابعته، وهذا التريلر جزء من دعاية الفيلم.

التريلر الأول لفيلم Under the silver lake

حاز تريللر فيلم Under the silver lake نسبة مشاهدة عالية من بين الأفلام الأخرى وهذا يدل على النجاح الساحق الذي قام به أفراد العمل ليتم الأفلام على أكمل وجه، ومن المقرر أن يتم عرض هذا الفيلم في يوم 7 ديسمبر المقبل من عام 2018 .

كما أن هذا الفيلم سوف يتم عرضه في دور العرض والسينمات الأجنبية في الولايات المتحدة الأمريكية، ويحب الجمهور الفيلم الذي يحتوي على مشاهد فنية مثيرة للإعجاب والدهشة وهذا ما قام الفيلم بتحقيقه أثناء عرض التريلر الأول له على موقع الفيديوهات العالمي والأكثر شهرة “يوتيوب”.

تدور قصة هذا الفيلم حول وجود شاب يدعى سام وهو في الـ 33 عام من عمره وهو يغيب عن الوعي ويجد امرأة غامضة تدعى سارة وهي تمرح في حمام السباحة الذي يوجد في شقته، ولكن هذه المرة تختفي فجأة وتبدأ الأحداث من هذا الوقت.

يقوم سام بعمل بحث سريالي من أجلها عبر لوس أنجلوس حتى يقوم بفك السر الخاص باختفائها مما أدى إلى وجود احداث غامضة ومثيرة تجذب الجميع مثلما حدث في تريلر الفيلم، وتبدأ الأمور في نشر الغموض الفضائح المختلفة والتمر في مدينة الملائكة.

يمثل دور بطولة هذا الفيلم الممثل العالمي أندرو جارفيلد، وسيدني سويني وتوفير جريس، ورايلي كيو وجيمي سيمبسون، وألي ماكدونالد وكالي هيرنانديز وريكي ليندهولم زوسيا ماميت وجريس فان باتن، والكثير من الأبطال الآخرين، وهو من تأليف وإخراج ديفيد روبرت ميتشل.

كما أن التريلر حاز على نسبة عالية من الاعجابات والتعليقات المتميزة وهم ينتظرون العرض الأول للفيلم بأقصى درجة من السرعة والتميز بسبب الإثارة والتشويق الذي قام التريلر بعمله وانتشر على جميع مواقع التواصل الاجتماعي بين الكثير من المتابعين له.