التخطي إلى المحتوى

التريلر الأخير من فيلم fantastic beasts يحقق نسبة مشاهدة عالية حقق التريلر الأخير من فيلم fantastic beasts أعلى نسبة مشاهدة في أقل من 24 ساعة بداية من عرضه على موقع التواصل الاجتماعي يوتيوب وهو الموقع الأكثر شهرة بالنسبة للفيديوهات إذ قد حقق التريلر حوالي ما قدره 3 مليون نسبة مشاهدة.

التريلر الأخير من فيلم fantastic beasts يحقق نسبة مشاهدة عالية

قامت شركة warner bros المنتجة لفيلم fantastic beasts طرح التريلر الأخير لفيلم وهو اخر تريلر لاخر جزء في الفيلم، وهي سلسلة شهيرة للغاية حازت الأعلى نسبة مشاهدة في العالم، وكانت بعنوان fantastic beasts: the crimes of grindelwald .

من المقرر أن يتم عرض الفيلم في 21 ديسمبر المقبل من عام 2018 بجميع السينمات ودور العرض الأمريكية والعالمية أيضاً، وحقق التريلر في العرض الأخير له حوالي أكثر من 3 مليون مشاهدة في أقل من يوم بداية من طرحه على الحساب الرسمي للشركة على موقع التواصل الفيديوهات العالمي يوتيوب.

قام بتأليف الفيلم المؤلفة العالمية j.k.rowling وهو الجزء الثاني من السلسلة المتميزة، وقام الجمهور المتابع للأبطال بمشاركة التريلر مع بعضهم البعض سواء على موقع التواصل فيسبوك أو انستجرام وتويتر والكثير من المواقع المختلفة الأخرى.

كما تدور قصة الفيلم حول العالم المليء بالسحر والذي يضم مجموعة كبيرة من المغامرات والغموض في الكثير من المجالات المتنوعة والتي يقوم بها نيوت سكانر وتطول الأحداث في الفيلم بطريقة شيقة ومميزة مليئة بالتشويق والإثارة وهذا النوع من الأفلام هو المفضل لدى الكثير من الجمهور.

قام بدور البطولة في هذا الفيلم إيدي ريدماين والعالمية الممثلة كاثرين ووترستون ودان فلوجر واليسون سودول وعزرا ميلر وجود لو وجوني ديب ويوجد العديد من الأبطال الآخرين المتميزين الذين لهم دور كبير ومميز في فيلم fantastic beasts.

قام بتأليف هذا الفيلم j.k.rowling وهي قصة متألقة ومميزة ولها أثر فعال على الجمهور من بعد ما تم عرض آخر تريللر الجزء الأخير من الفيلم، وهو من إخراج المخرج المتميز ديفيد بيتس وقامت المؤلفة لها الفيلم بتأليف السلسلة المشهورة من أفلام هاري بوتر.