التخطي إلى المحتوى

التريلر الأول لفيلم الجريمة galveston قامت الشركة المنتجة “rlj”، طرح التريلر الأول من فيلم Galveston وهو من فئة أفلام الدراما والجريمة ومن المنتظر أن يطرح في دور العرض والسينمات الأمريكية يوم 19 أكتوبر المقبل لعام 2018 في الولايات المتحدة الأمريكية، وهو الفيلم المنتظر من قبل العديد من الجماهير التي تنتظر الفيلم.

التريلر الأول لفيلم الجريمة Galveston

يعتبر فيلم Galveston من الأفلام المتميزة التي سوف يتم عرضها في الولايات المتحدة الأمريكية وبعض دول العالم الأخرى، وهو الفيلم المنتظر من قبل جميع الجماهير في كل دول العالم، ويتحمس الجمهور لمثل هذه الأفلام المتميزة التي تدور حول الجريمة.

هذا ولقد قام بدور البطولة في فيلم Galveston الممثلة والنجمة العالمية إيلي فانينج وليلى راينهارت وبن فوستر وماريا فالفيردي والكثير من النجوم الآخرين وهم بو بريدجز وروبرت ارا مايو وتنزلي برايس، كما أن تأليف الفيلم كان من السيناريست والمخرج المميز ميلاني لوران.

كما أن قصة الفيلم تكون مستوحاة من الكتاب الذي يحمل نفس اسم الفيلم وهو Galveston وهو يحمل نفس اسم المؤلف الكبير نك بيرولاتو ويدور هذا الفيلم حول ويري جالفستون الذي يقوم برواية قصة جريمة حول وجود قاتل نيو أورليانز رودي كادي.

يقوم بتشخيص مرضه إلى سرطان الرئة وخصوصاً بعد أن أتم الـ 40 عام قبل أن يتمكن السرطان من التغلب عليه فورا، كما أن هذا الشاب أيضاً لديه مجموعة مخاوف كثيرة وهي أكثر إلحاحا في شكل رئيس العصابة الكبير الذي قرر الإقالة بسبب المرض الذي حاصره.

ذهب البطل بعيدا بعد ما قام بإنقاذ المراهق الذي يوجد معه في الفيلم وهو “راكيل” وهو روكي وقام بإقناعه بأن يلتقط شقيقته الطفلة تيفاني ومع الأصدقاء الجدد له ويتجه بعد ذلك إلى مسقط رأسه وهو المكان الذي سوف يقوم به في الانتقام من كل ما يريده.

وحاز التريلر الخاص بالفيلم نسبة مشاهدة عالية من قبل الجماهير المختلفة المتابعين لهم وللأبطال على المواقع المختلفة كما ينتظر الجميع العرض الخاص للفيلم والعرض النهائي في دور العرض والسينمات المختلفة التي سوف تقوم بعرض الفيلم.