التخطي إلى المحتوى

ممارسة انجلينا جولي للجنس مع اكثر من رجل بينهم … تعد الممثلة العالمية أنجلينا جولي أحد أكثر النساء في هوليوود إثارة وجمالا، حيث أنها جذبت الكثير إليها من أعين الرجال فمنهم زملائها في العمل الذين شاركوها في أفلامها، كما لم تقتصر هذه العلاقة على العمل فقط بل تعدتها إلى علاقات عاطفية متعددة جمعتها بأكثر من رجل ومنهم الممثل العالمي تيموثي هوتون .

ممارسة انجلينا جولي للجنس مع اكثر من رجل بينهم …

كان الأمر الأكثر جدلاً وأكثر الأخبار المثيرة هو ممارسة انجلينا جولي الجنس مع شقيقها جيمس هافن، وفي الواقع لا يمكن الإنكار لأن الملايين شاهدوا صورتها وهي تقبل شقيقها جيمس هافن بطريقة غير بريئة في حفل الاوسكار عام 2000، ولكن ليس أحد منهم لم يؤكد وجود مثل هذه العلاقة .

التقي تيموثي هوتون بجولي عام 1997 خلال تصوير فيلم Playing God، ثم ارتبطا بعلاقة لمدة حوالى عام وانتهت عندما قرر هورتون بعدم رغبته في الارتباط بصورة رسمية، وكان واضحاً بتعلق انجلينا جولى كرتون وذلك بسبب أنها رسمت على يديها وشم يحمل الحرف الأول من اسمه وهو H .

قابلت انجلينا جولي جيني شيميزو لأول مرة في موقع تصوير فيلمهما Foxfire عام 1996، وفي هذا الوقت كانت أنجلينا جولي متزوجة ومندفعة من زوجها الأول جوني لي ميلر، ويبدو أن آعجاب جولي بجنس بدأ من أول نظرة، كما قالت انجلينا جولي في تصريحاتها لمجلة Girlfriends عام 1997 وقال ربنا كنت سأتزوج من جيني شيميزو لو لم اكن متزوجة من زوجي، كما أنها أضافت في تصريحها أنها وقعت في حبها من النظرة الأولى .

اتهمت أنجلينا جولي بأنها على علاقة براد بيت، ولكنها أنكرت ذلك لأنه كان متزوج من جينفر انستون واكدت انها لا تقيم علاقة مع رجل متزوج، وبعدها بفترة اعترفت أنها وقعت في حبه أثناء تصوير فيلم Mr And Mrs Smith وتأكد الخبر عندما حملت منه في عام 2006 .

أنجلينا جولي  وكولين فاريل التقيل خلال تصويرهما في فيلم Alexander  ووقتها صرح فاريل بالنسبة له امرأة مثالية للغاية، ولم يؤكد الخبر على علاقتهما، وأنهى علاقته بها بسبب إدمانها للكحول .