التخطي إلى المحتوى

رفض جانسو ديري بطولة مسلسل كيفانش تاتليتوغ الجديد والسبب ؟ تعد جانسو ديري عارضة أزياء تركية، وممثلة، ومذيعة، حيث عندما كانت جانسو عارضة أزياء ناجحة انتقلت إلى تجربة التمثيل ونجحت بها، كما أنها من عائلة مهاجرة من اليونان، و كانت وصيفة لملكة جمال تركيا في عام 200، وهى من مواليد 14 أكتوبر 1980 في أنقرة، ودخلت في عالم التلفزيون عام 2000، وقامت بتقديم برنامج الأطفال والموسيقي .

رفض جانسو ديري بطولة مسلسل كيفانش تاتليتوغ الجديد والسبب ؟

رفضت الممثلة التركية جانسو ديري بطلة مسلسل كيفانش تاتليتوغ الجديد أو مسلسل تصادم، وكان السبب هو عدم اتفاقها مع الشركة المنتجة على الأجر التي تود أن تتقاضاه، مما دفع الشركة المنتجة في اختيار الممثلة الشين صانغو حتى تكون بديلة عنها في المسلسل.

جانسو ديري

خاصة أنه كان هناك مفاضلة بينهما في البداية، كما أن الممثلة التركية جانسو لاحقتها من قبل أشهر شائعات تحدثت فيها عن ارتباطها بالممثل أنجين أكيوريك وأنهما يلتقيان سراً، لكنها قالت ونفت كل تلك الشائعات ” لا يوجد أي شئ من ذلك، ولو كنا نلتقي لكنتم رأيتمونا معا ً.

أخر أعمال جانسو ديري

يذكر أن آخر أعمالها كان مسلسل الشخصية والتي عرفت باسم نيفرا والتي حقق مشاهدات عالية، حيث لديها العديد من المسلسلات والأفلام حققت نجاح كبير بها، ومن المسلسلات أمي، والقرن العظيم، وبنات من ذهب، وايزل، وسيلا، ونار الخريف، ومن أهم الأفلام السينمائية دفنتك في قلبي، نقش يدوي، وياهشي باتي، والعشق المر .

الممثل التركي كيفانش تاتليتوغ

يقوم الممثل التركي كيفانش تاتليتوغ الشهير باسم مهند في الوطن العربي بدور البطولة في مسلسل تصادم، حيث أنه كان عارض أزياء ولاعب سابق لكرة القدم وممثل تركي، كما أن أخر أعماله هي جسور والجميلة في عام 2017، وقام بالعديد من المسلسلات التي حققت نجاح كبير منها نور وميرنا وخليل، والعشق الممنوع، وعودة مهند، وليث ونورا، وقام بعمل أفلام حققت نجاح كبير أيضاً منها هيا يا ابني، وحلم فراشة، والأمريكيون في البحر الأسود، وحصل على جائزة أفضل موديل في تركيا عام 2002 .