التخطي إلى المحتوى

التريلر الأول من مسلسل daredevil قامت شبكة نيتفليكس بعرض التريلر الأول من الجزء الثالث من مسلسل daredevil وذلك كان على موقع الفيديوهات العالمي “يوتيوب”، مما أثار ضجة كبيرة حول المسلسل خصوصا مع نجاح الموسمين الأخيرين، وانتشر التريلر في المواقع المختلفة.

التريلر الأول من مسلسل daredevil

قررت الشركة المنتجة أن تقوم بعرض المسلسل على الشبكة يوم 19 أكتوبر المقبل في عام 2018 وهذا الموسم سوف يكون الأكثر تميزا خصوصا وأن المسلسل في الأجزاء الأولى حاز على شهرة عالية بين الكثير من الجماهير حول العالم وعلى مواقع التواصل الاجتماعي.

تدور قصة المسلسل حول وجود طفل يسمى “مات موردوك” وهو طفل فاقد البصر بسبب حدوث تسرب كيميائي في حادثة غريبة وبدلا من أن يتم تقييده حصل الطفل على حواس خارقة للغاية وهذه الحواس تمكنه من أن يرى العالم بطريقة مميزة وقوية وفريدة من نوعها.

كما يستخدم الطفل الصغير هذه الحواس الخارقة من أجل أن تقوم السلطات بتحقيق العدالة وليس فقط كمحامي يعمل في مكتب المحاماة الخاص به، كما يقوم بعمله كحارس ليلي خارق يقوم بالكثير من الأعمال الخارقة المختلقة، كما يقوم بالمطاردة في الشوارع المختلفة كـ daredevil دون أن يخاف من أي شيء وقت الليل.

قام بدور البطولة في المسلسل العالمي المتميز تشارلي كوكس وديبورا آن وول والدين هنسون وفينسنت دونوفريو، وهذا المسلسل من تأليف درو جودارد، ولكل بطل منهم دور مميز في المسلسل وهو من فئة المسلسلات التي تتميز بالإثارة والقوة والخيال.

كما حاز المسلسل على شهرة عالية من الموسمين الذين كانوا في الأعوام الماضية، ولكن هذا الموسم هو الموسم المنتظر بسبب توالي الأحداث بشكل متميز لا مثيل له، كما أن  التريلر أيضاً قد حاز على نسبة مشاهدة عالية من كافة أنحاء العالم وخصوصا على القنوات والحسابات الأجنبية.

يتميز الممثل المتميز تشارلي كوكس بالأدوار المتميزة والمختلفة،فيكون كل دور بشخصية مثالية ومختلفة وهو يتمتع بالشهرة العالية والتميز في التمثيل وحاز على الكثير من الجوائز بسبب أعماله المتميزة والتي تحتوي على مشاهد بسيطة ومثيرة ومشوقة بدرجة كبيرة.